إبداع الخالق : صور مبهرة لحيوانات تظهر ايماءات مماثلة لنا
إبداع الخالق : صور مبهرة لحيوانات تظهر ايماءات مماثلة لنا

السبت | 17/11/2012 - 11:30 صباحاً

طقس فلسطين-من أجمل المخلوقات التي خلقها الله تعالى سبحانه و فضلها على الكثير من المخلوقات هو الإنسان و الذي ميزه بالعقل، لكن الله تعالى خلق الحيوانات أيضاً بتشابه كبير بينها و بين الانسان و لعل أكثر الامور التي نتشابه بها هي الوجه و الايماءات التي تظهر عليها .. سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور المبهرة لحيوانات تظهر ايماءات مماثلة لنا بشكل كبير .

لا أدري كيف حصل مصورنا على هذه الصور لكنني متأكد بأنه قد عمل بمجهود كبير لإلتقاطها، و التي حينما نشاهدها نشعر بشعور رائع لا يوصف .. فناننا اليوم هو المصور تيم فلاتش ذو 54 يعيش في بريطانيا و الذي حاز على العديد من الجوائز لأعماله الأكثر من رائعة و التي سنشاهد مجوعة منها و التي سماها “أكثر من الإنسان” ما يلفت إنتباهك بهذه الصورة هي الايماءات أو لغة الجسد و التي تملئها المشاعر كالحزن و الشرود و التعجب و الأمومة أيضاً.

تخرج تيم من كلية سانت مارتينز للفنون في لندن و قد قضى تيم 20 عاماً الماضية بالعمل على إلتقاط الكثير من الصور الدعائية . و التي تم عرضها في  بريطانيا و الولايات المتحدة والعديد من الدوزل الأخرى، و التي حازت على الكثير من الإهتمام من قبل الكثيرين في العالم .

إن كنت معجب بأعمال تيم و تقيم في لندن يمكنك مشاهدة أعماله و التي ستعرض في معرض صموئيل أوزبورن في مايفير، لندن من 5 حتى 21 من شهر ديسمبر القادم .

 

أترككم مع باقي الصور



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20