طفل في القطاع بجلد وشعر غريب
طفل في القطاع بجلد وشعر غريب

الثلاثاء | 03/01/2017 - 08:43 مساءً

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفل فلسطيني من غزة بدى على جسمه جلد اسود ونمو لشعر كثيف يطريقة غريبة وغير معهودة مما يشير لظاهرة غير طبيعية.
وجاء في المناشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي " ناشد والد طفل مريض من قطاع غزة الرئيس محمود عباس (أبو مازن) ووزير الصحة د.جواد عواد توفير تحويلة علاجية لنجله الذي يعاني من اضطرابات في لون الجلد بالكامل. وقال والد الطفل قاسم سليم قلجة / سكان حي التفاح منطقة السنافور في غزة ،،،، في مناشدته طفله الذي يبلغ عامين يعانى منذ ولادته من تغير لون جلده بالكامل للون الأسود وظهور الشعر بكثافة فيه، كما وسبق أن عرضه على عدة أطباء بغزة عجزوا عن تشخيص حالة الطفل، متمنيا من اصحاب القلوب الرحيمة توفير تحويلة علاجية بأسرع وقت واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل أن تسوء حالته تدريجيا رقم جوال والد الطفل / قاسم سليم قلجة".


وفور الاتصال من غرفة تحرير وكالة معا مع وزير الصحة د. جواد عواد للرد على المناشدة وهذه الحالة عاد لنا الوزير بالتصريح التالي " انه وفور تبليغ الرئيس ابو مازن بالحالة اعطى تعليماته بان يتم توفير العلاج الازم للطفل ".
وقال وزير الصحة د. عواد بان الوزارة قامت بعمل الاجراءات بتحويل الطفل لمركز الامراض الجلدية في مدينة رام الله وتتابع الوزارة اتمام كافة المستلزمات والترتيبات لنقله من القطاع لرام الله.

المصدر: معا



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:50
الظهر 11:26
العصر 02:16
المغرب 04:36
العشاء 06:02