الحالة الجوية للايام القادمة
الحالة الجوية للايام القادمة

الأربعاء | 04/01/2017 - 08:46 صباحاً

طقس فلسطين:

تتاثر فلسطين خلال الثلاثة أيام القادمة بأجواء مستقرة نسبياً يتخللها إرتفاع في درجات الحرارة وأجواء دافئة في المناطق السهلية والغورية وكذلك الساحلية.

ففي يوم الغد الخميس يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً بشكل واضح ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار خفيفة على الساحل الشمالي،وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم السبت فيطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نهاراً، وبارداً جداً ليلاً، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

 

وفي يوم الأحد يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة نتيجة تقدم حوض قطبي كبير نحو شرق المتوسط لكن فلسطين ومناطقها الجنوبية والوسطى ما زالت خارج المعادلة من حيث الهطول المطري مع إحتمالية للتغير الإيجابي والسلبي مع إقتراب الفترة الزمنية.

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19