ما الفائدة من اختراع مشط ذكي ؟
ما الفائدة من اختراع مشط ذكي ؟

الثلاثاء | 10/01/2017 - 09:36 صباحاً

مع التقدم التكنولوجي الكبير والسريع في العالم، أصبحنا نرى الكثير من الأجهزة الذكية حولنا، ولكن من الغريب رؤية مشط ذكي ، ما هذا المشط؟ وما الفائدة من اختراعه؟ لمعرفة التفاصيل تابع المقال..

مشط

 

 

ما الفائدة من اختراع مشط ذكي ؟

 

مشط

 

المشط الذي تحدثنا عنه سابقًا هو عبارة عن فرشاة لتمشيط الشعر، اخترعته شركتي Withings و Kerastase، وقد حمل اسم شركة L’Oreal’s المتخصصة بالعناية بالشعر والتي قامت بدورها بإجراء بعض الدراسات عن المشط، وأكدت عن وجود بعض الفوائد له.

تكمن الفائدة من هذا المشط أنه يقلل من حالات التكسير والتقصّف التي تحدثها الأمشاط العادية، ويحتوي المشط على أجهزة استشعار توفر معلومات متعددة عن نوعية الشعر سواءً كان جافًا أم رطبًا، ونمط تمشيطه، وكذلك إعطاء النصائح لكيفية التعامل مع الشعر خلال الفترات اللاحقة بعد أن يكون المشط قد حلل درجات الحرارة والرطوبة والأشعة الفوق بنفسجية المتوقعة للأيام اللاحقة.

مشط ذكي

بمجرد التمشيط بالمشط يقوم المشط بتحديد نوعية الشعر ونمط تمشيط الشعر وغيرها من البيانات بواسطة تطبيق يتم تحميله على الهاتف، ويتم الاتصال بينهما عن طريق الواي فاي أو البلوتوث، وفي نهاية المقال فيديو يوضح آلية العمل بين التطبيق والمشط.

وتأمل الشركة المصنعة أن يلاقي هذا المنتج الذكي على إعجاب ومحبة الكثير من الناس، وقد أعلنت أنه في منتصف عام 2017م سيكون ملفت للكثيرين، وقد تبلغ تكلفته حوالي 200 دولا



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20