حالة الجو حتى مطلع الأسبوع القادم
حالة الجو حتى مطلع الأسبوع القادم

الثلاثاء | 10/01/2017 - 10:38 صباحاً

طقس فلسطين :

من المتوقع أن تشهد فلسطين إرتفاعاً طفيفاً في درجات الحرارة مع بقاء الأجواء الباردة عموماً خاصة في المناطق الجبلية والداخلية وذلك حتى مطلع الاسبوع القادم ، مع فرصة لتشكل الصقيع في الليلة القادمة وصباح الغد في الأودية الجبلية والسهول .

وتشير الخرائط الجوية أن فلسطين  وجنوب الحوض الشرقي لبلاد الشام (فلسطين والاردن) ستبقى تتأثر باجواء مستقرة عموماً بدون حالات مطرية حتى مطلع الاسبوع القادم حيث يبدو أن أن المرجح تأثر بعض أجزاء البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي قد يتخللها هطولٌ للأمطار المحلية على بعض المناطق.

وفيما يلي الحالة الجوية للأيام الأربعة القادمة:

غداً الأربعاء: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً بشكل واضح ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ومع يوم الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ومن المتوقع أن تتأثر أجزاء مختلفة من فلسطين  يوم السبت بحالة من عدم الاستقرار الجوي ورغم ذلك يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم.

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:43
الظهر 12:42
العصر 04:20
المغرب 07:14
العشاء 08:41