حالة من الغضب والوجوم غير المسبوق تسود الشارع الفلسطيني بعد جريمة مقتل الطفل أيهم
حالة من الغضب والوجوم غير المسبوق تسود الشارع الفلسطيني بعد جريمة مقتل الطفل أيهم

الثلاثاء | 10/01/2017 - 09:47 مساءً

عم الغضب العارم الشارع الفلسطيني بعد الكشف عن ملابسات مقتل الطفل أيهم قزمار إبن الخمسة سنوات على يد زوجة أبيه.

وغصت صفحات التواصل الاجتماعي بعبارات الحزن والغضب والاستهجان في حين وصل بالبعض لتنفيذ حكم الاعدام الفوري بحق المجرمين.

 

وكانت شرطة محافظة قلقيليه قد كشفت مساء اليوم الثلاثاء، ملابسات جريمة قتل الطفل ايهم جمال قزمار 5 سنوات من عزبة سلمان جنوب قلقيلية  وقبضت على شخصين  مشتبه بهما بجريمة القتل .
واوضح المقدم لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة  بان الطفل قزمار وصل مساء امس الى المستشفى متوفيا وافاد ذويه بانه سقط من علو وقد باشرت الشرطة والنيابه التحقيق بملابسات وظروف الوفاة  وقررت النيابه العامه  احالة الجثمان لمعهد الطب العدلي للتشريح .
واضاف ارزيقات انه تم القبض على زوجة والد الطفل  و التي اعترفت اثناء التحقيق  بانها قامت بضربه ودفعه مما ادى الى وفاته  وانها حاولت تضليل العدالة واظهار بانه سقط من علو .
كما اشارت التحقيقات الي قيام والده ايضا قبل يوم من الحادث بضربه والاعتداء عليه  وقد تم توقيفهما لحين استكمال الاجراءات  واحالتهما لجهات الاختصاص .
ولقي الطفل أيهم جمال إبراهيم قزمار والبالغ من العمر 5 أعوام مصرعه في ساعة متأخرة من ليلة أمس في ظروف غامضة في بلدة عزبة سلمان قضاء مدينة قلقيلية .
وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات في تصريح سابق اليوم الثلاثاء، ان التحقيق ما زال مستمر في ظروف وفاة الطفل قزمار، وان الشرطة والنيابة تنتظران تقرير الطب الشرعي.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20