بهذه الطريقة تتحكم بموقد الغاز عبر الهاتف الذكي
بهذه الطريقة تتحكم بموقد الغاز عبر الهاتف الذكي

الأحد | 22/01/2017 - 08:02 مساءً

Inirv React، جهاز ذكي يساهم في تقديم تجربة آمنة للمستخدمين وحماية منازلهم من أي احتراق أو آثار سلبية قد تنجم بسبب موقد الغاز.

ويعتمد الجهاز على قطعتين منفصلتين، الأولى هي عبارة عن يد خاصة بمقبس الموقد، ويُمكن دمجها بسهولة مع أي نوع متوفر لدى المستخدم. والقطعة الثانية مستشعر للدخان والغاز الطبيعي، وكذلك استشعار عدم وجود حركة داخل المطبخ. ويُمكن من خلال التطبيق الخاص بالجهاز على الهواتف الذكية مراقبة بيئة المطبخ وكذلك وضع موقد الغاز، بالإضافة إلى الحصول على تنبيهات فورية في الوقت الحقيقي عند اكتشاف أي مخاطر، كما يتضمن الجهاز مؤقت زمني للتحكم بالموقد عن بعد.

فمثلاً في حال عدم وجودك إلى جانب الموقد، وفي ذات الوقت حدث هناك مشكلة ما داخل المطبخ؛ بسبب ترك الموقد، فإن اليد المدمجة بالموقد ستقوم تلقائياً بإغلاق تدفق الغاز دون أي تدخل من المستخدم مع إشعاره على الهاتف بذلك. يشار إلى أن جهاز Inirv React متوفر حالياً كمشروع عبر منصة كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 199 دولار أميركي أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

يذكر أن المشروع استطاع فترة وجيزة أن يجمع تمويلاً يزيد عن 100 ألف دولار أميركي، في حين ستستمر حملة التمويل لغاية 15 شباط، على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في كانون الأول من عام 2017 الحالي.

المصدر: صحيفة القدس.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20