تطورات الحالة الجوية للساعات الـ 24 القادمة
تطورات الحالة الجوية للساعات الـ 24 القادمة

السبت | 28/01/2017 - 07:32 صباحاً

طقس فلسطين:

تبقى فلسطين اليوم السبت تحت تأثير بقايا المنخفض الجوي لكن بصورة أضعف مما كان عليه الحال خلال يوم أمس الجمعة لكن الاجواء في نهار ستكون اكثر برودة من امس بقليل ، وكانت الثلوج الخفيفة قد هطلت وتراكمت فوق المرتفعات العالية كما كان متوقعاً ، وشهدت مناطق الخليل وصفد وبعض مرتفعات الضفة العالية فوق 900 متر تساقطاً جيداً للثلوج فجر وصباح اليوم ما أدى الى تراكم بضعة سنتيمترات ، في حين هطلت زخات ثلجية وبردية متفرقة على ما دون ذلك من تراكمات تُذكر .

ويطرأ اليوم إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وشديد البرودة، مع تساقط الأمطار على فترات فوق مناطق عديدة، كما تكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات خفيفة من الثلج فوق القمم العالية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً .

ومن المتوقع أن ينحسر هطول الأمطار في مختلف المناطق مع ساعات مساء اليوم مع تحرك مركز المنخفض الجوي الى الشمال العراقي.

ومن المتوقع أن تسود أجواء شديدة البرودة في الليلة القادمة مع خشية حقيقية من تشكل الصقيع والانجماد في مناطق واسعة خاصة صبيحة يوم الأحد قبل أن ترتفع بشكل طفيف نهار يوم الاحد مع بقاء الجو بارداً الى بارد جداً في ساعات النهار. وبارداً جداً وقد يصل حد الانجماد ليلاً.

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19