الحالة الجوية للساعات 48 القادمة
الحالة الجوية للساعات 48 القادمة

السبت | 28/01/2017 - 06:50 مساءً

طقس فلسطين :

من المتوقع أن يتراجع تأثر فلسطين بالمنخفض الجوي مع ساعات منتصف هذه الليلة وساعات الفجر الباكر بشكل كبير وملموس. حيث ستسود أجواء شديدة البرودة في ساعات الصباح الباكر من يوم الغد وتتدنى درجات الحرارة في الكثير من المناطق الى الصفر المئوي خاصة في جبال الخليل وجنوب بيت لحم وجبال رام الله الشمالية الشرقية.

ومن المتوقع بمشيئة الله تعالى أن يطرأ  يوم الغد الأحد ارتفاع طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، ويحذر من تشكل الصقيع وحدوث الإنجماد، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. مع فرصة ضعيفة لهطول زخات من الامطار في بعض المناطق خاصة جنوب البلاد نتيجة تدفق تيارات هوائية باردة تعمل على تولد غيوم ركامية تحمل معها الأمطار.

وفي يوم بعد الغد الإثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة،مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً جداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39