حالة الطقس للأيام القادمة بمشيئة الله
حالة الطقس للأيام القادمة بمشيئة الله

السبت | 18/02/2017 - 07:30 صباحاً

طقس فلسطين:

تتاثر فلسطين خلال الايام القليلة القادمة بأجواء مستقرة وإرتفاعات طفيفة متتالية على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة نسبياً نهاراً وباردة ليلاً .

وفيما يلي الحالة الجوية للأيام القادمة بالتفصيل:

اليوم السبت: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافً، وبارداً نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، ويحذر من تشكل الصقيع، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

غداً الأحد: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة،مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً جداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الإثنين: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً بشكل واضح ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الثلاثاء: يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً جداً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى أعلى وأعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39