بالصور: "شبح" يثير ذعر مسؤولين في بلدة إسبانية!
بالصور: "شبح" يثير ذعر مسؤولين في بلدة إسبانية!

السبت | 18/02/2017 - 10:43 مساءً

أشعلت صورة شبح طفل التقطتها كاميرا هاتف أحد أعضاء المجلس البلدي في مدينة إسبانية مواقع التواصل الاجتماعي. 

ووقع الحادث "المخيف" في بلدية فيغاس ديل خينيل بمقاطعة غرناطة جنوب إسبانيا، وذلك في وقت سابق من شهر شباط الجاري، بحسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية. وطالب رئيس البلدية باستدعاء طارد للأرواح الشريرة؛ للتخلص من شبح الفتاة الصغيرة الذي ظهر بالصورة. حيث يزعم أعضاء المجلس البلدي أن المكان مسكون من شبح الفتاة.

وقال أحد أعضاء المجلس إنه كان يعمل حتى وقت متأخر عندما شعر فجأة بأن الهواء "يتحول إلى هواء بارد". وتابع: "لقد كان الجو بارداً بشكل غير طبيعي في المكتب، لذلك ارتديت معطفي ثم نهضت للذهاب إلى الحمام". وأضاف: "وعندها سمعت صوت حفيف غريب في الردهة، كما لو كان أحدهم يسحب ملفات على الأرضية".

وخشي الرجل أن يكون هناك لصوص قد تسللوا داخل المبنى، فأخذ هاتفه للاتصال بالشرطة. لكنه، وفقاً لروايته، كان خائفاً من تشغيل ضوء الهاتف فقام بالتقاط صورة لمدخل المبنى للتحقق مما إذا كان هناك أي شخص. في البداية لم ير أحداً في الصورة. ولكنه عندما تفحصخا جيداً لاحظ شيئاً "يجمد الجسم"، فقد كان هناك صورة لطفل وربما تكون فتاة، ونشر بعد ذلك الصورة وتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الرجل إن الصورة سببت له "حالة من الذعر"، وقد حبس نفسه في المكتب وأرسلها إلى مجموعة تضم أعضاء مجلس البلدية على تطبيق واتس آب.

وأبلغ رئيس البلدية لياندرو مارتن عن الحادث. وقال إنه في البداية ظن الأمر مجرد مزاح، لكن شخصاً آخر بعد الحادثة اشتكى من البرد الذي لا يمكن تفسيره في الردهة ذاتها، فدعى أحد الفنيين لفحص التدفئة والتحقق من عملها، خاصة في هذا الجزء "المظلم" من المبنى، واتضح أن النظام يعمل بشكل طبيعي.

التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19