قريباً بين يديك شاحن لاسلكي حقيقي
قريباً بين يديك شاحن لاسلكي حقيقي

الأحد | 26/02/2017 - 08:15 مساءً

ترغب الشركة التقنية الناشئة يانك تيك، والتي سميت على اسم مؤسسها جوش يانك، بإطلاق «أول شاحن لاسلكي لشحن أجهزتك لاسلكياً بصورة حقيقية.» وأطلقت الشركة حملة على موقع إنديجوجو لتمويل هذا المشروع، وتخطت هذه الحملة هدفها بكثير بجمع 25,000 دولار.


يعد مصممو الصندوق الأم بتوفير الشحن اللاسلكي لأجهزتك الذكية بنظام أندرويد أو نظام آي أو إس، وذلك باستطاعة 2 إلى 10 واط، اعتماداً على بعد الجهاز عن الصندوق الأم. ويبدو الجهاز ذاته على شكل كرة قدم صغيرة، ويجب أن يبقى متصلاً بالكهرباء طوال الوقت. تقدم الشركة أيضاً نسخة أصغر تعمل بالبطارية دون الحاجة إلى كهرباء دائمة. إضافة إلى هذا، يجب أن يكون الجهاز الذي تريد شحنه مزوداً بمستقبل عبر وصلة شحن USB.

على الرغم من وجود بعض القيود التي يفرضها هذا المنتج، إلا أنه قد يكون الخطوة الأولى نحو انتشار الشحن اللاسلكي للأجهزة. فمع تزايد عدد الأجهزة المتصلة بإنترنت الأشياء، التي تصلنا بطرائق لم نكن لنتخيلها من قبل، لن تكون الأسلاك والمآخذ التقليدية كافية لتزويد هذا العدد الكبير من الأجهزة بالطاقة.

تدعوك الشركة اليوم لتحجز شاحنك اللاسلكي من خلال الحملة على موقع إنديجوجو، لتستفيد من العرض الخاص للشراء المسبق بسعر 79 دولار. ويتوقع بدء الشحن في سبتمبر من هذا العام.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39