الشرطة تحل لغز سرقة صراف آلي للبنك العربي
الشرطة تحل لغز سرقة صراف آلي للبنك العربي

الثلاثاء | 07/03/2017 - 06:33 صباحاً

نجحت شرطة ضواحي القدس وبالتعاون مع وحدة الجرائم الالكترونية بالشرطة من فك لغز سرقة صراف الي تابع للبنك العربي في بير نبالا شمال غرب القدس والتي وقعت مطلع الشهر الماضي.

وقال المقدم لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة إن الشرطة ابلغت عن تعرض صراف الي للبنك العربي بمنطقة بير نبالا للسرقة على يد عدد من المجهولين وقدر المبلغ المسروق بنحو نصف مليون شيقل، قبل أن يلوذ اللصوص بالفرار والاختفاء عن الانظار، وخلال تحقيقات الامن حاول عدد من الاشخاص تضليل العدالة من خلال الاعتراف بسرقة المبلغ، الا أن افاداتهما لم تتطابق مع السرقة، لذلك تم الاستعانة بوحدة الجرائم الالكترونية بإدارة المباحث العامة والتي عثرت على جهاز تسجيل "DVR" متلف وملقى في مكان قريب من مكان الحدث.

وأضاف أنه وبعد اصلاحه واستخراج المواد التي بداخله، بدأت عملية تفكيك لغز السرقة وتضليل العدالة اكثر وضوح، ليتبين أن الاعترافات للاشخاص المقبوض عليهم غير صحيحة.

وأشار ارزيقات إلى أنه وبناءً على هذة المعطيات الجديدة استمرت الشرطة في اجراءات المتابعة والبحث، وتعرفت على واحد من المشتبه بهم الرئيسيين في جريمة السرقة، وبعد القبض عليه وسماع اقواله اعترف بقيامه بعملية السرقة هو واخرين وقد ضبطت الشرطة كامل المبلغ، وجاري القبض على الاخرين.

ومنذ وقوع جريمة السرقة باشرت شرطة الضواحي جمع الاستدلالات والتحريات وبجهد مشترك مع نيابة رام الله ونيابة الجرائم الالكترونية في مكتب النائب العام ووحدة الجرائم الالكترونية في الشرطة تم كشف الجناة الحقيقين في عملية السرقة وضبط الادلة المادية والالكترونية التي تربط المتهمين بالقضية.

 

وكالات



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19