أغلى تذاكر السفر في الدرجة الأولى حول العالم
أغلى تذاكر السفر في الدرجة الأولى حول العالم

الثلاثاء | 07/03/2017 - 06:51 صباحاً

توفر بعض شركان الطيران والخطوط الجوية حول العالم لمسافريها من الدرجة الأولى خدمات ليشعروا بالراحة، ولكن هذه الخدمات قد تكلفهم الكثير، وتختلف التكاليف حسب الشركة والخدمات المقدمة، وفي هذا المقال سنعرض عليكم أغلى تذاكر السفر لمسافري الدرجة الأولى حول العالم.

أغلى تذاكر السفر في الدرجة الأولى حول العالم

الخطوط الجوية البريطانية

تتميز حجوزات السفر للخطوط الجوية البريطانية من الدرجة الأولى بمجموعة من الخدمات مثل توفير غرفة لصاحب التذكرة في الطائرة تحتوي على شاشة عرض بحجم 23 بوصة، ويحتوي كل مقعد على منفذين USB وخزانة شخصية، وتبلغ قيمة هذه التذكرة حوالي 5000 دولار.

سفر

سفر
 

الخطوط الجوية الفرنسية

توفر الخطوط الجوية الفرنسية حجوزات سفر مميزة من الدرجة الأولى بتكلفة تصل إلى 10 آلاف دولار، وأهم ما يميز هذه الحجوزات هو توفير جناح خاص لصاحب الحجز وبداخله مقعد يتحول إلى سرير عند النوم ، وأيضًا مكان خاص لحفظ الأمتعة وتلفاز.

سفر

سفر

الخطوط الجوية القطرية

تبلغ تكلفة تذكرة سفر الخطوط الجوية القطرية من الدرجة الأولى حوالي 5000 دولار، وأهم ما يميز هذه الخطوط الجويّة هو توفير سبل الراحة لحامليها مثل سرير ووسائد، وأيضًا يمكن لهؤلاء المسافرين التجول في صالة خاصة غير متاحة للجميع يتم فيها تقديم وجبات خفيفة.

سفر
سفر
 

شركة الطيران كانتاس

تبلغ تكلفة تذاكر طيران شركة كانتاس من الدرجة الأولى أكثر من 15 ألف دولار، حيث أنها توفر للمسافرين خدمات خاصة ومريحة بما في ذلك حجز موعد لتدليك الجسم في صالة الشركة قبل الرحلة.

سفر

سفر

سفر

الخطوط الجوية التايلاندية

الخطوط الجوية التايلاندية توفر لمسافريها من الدرجة الأولى مجموعة من الأدوات التي تُشعر المسافرين بالراحة مثل تلفاز بشاشة مسطحة ومساحة كبيرة مخصصة لكل مسافر، وتبلغ تكلفة هذه الرحلة حوالي 6000 دولار.

سفر

شركة الطيران كاثي باسيفيك

تكلفة تذكرة طيران هذه الشركة لمسافري الدرجة الأولى تبلغ 28 ألف دولار ذهابًا وإيابًا، ومن مميزاتها توفير تلفاز وملابس للنوم، وكما يتيح لكل شخص التحكم في الإضاءة التي تناسبه.

سفر

سفر

سفر

سفر

الخطوط الجوية السنغافورية

توفر الخطوط الجوية السنغافورية مجموعة من الأدوات التي من شأنها تشعر المسافرين من الدرجة الأولى بالراحة، وذلك مثل توفير سرير كبير الحجم ومريح ومن الممكن أن يتحول السرير إلى مقعد حسب الرغبة، وتبلغ تكلفة التذكرة حوالي 14 ألف دولار للرحلة ذهابًا وإيابًا.

أغلى تذاكر السفر

شركة الاتحاد للطيران

شركة الاتحاد للطيران هي أحد شركات الطيران التابعة لدولة الإمارات المتحدة، وتوفر العديد من الخدمات المريحة لمسافريها من الدرجة الأولي مثل غرفة معيشة وحمام، وتبلغ تكلفة تذكرة السفر حوالي 30 ألف دولار.

سفر

سفر

سفر

ملاحظة/ الأسعار التي ذكرها المصدر اعتمد فيها على بعض أسعار بعض الرحلات من مناطق مختلفة حول العالم، وهي تختلف بالتأكيد من رحلة لأخرى.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:41
الظهر 12:42
العصر 04:21
المغرب 07:17
العشاء 08:44