بعد شربها ماء زمزم .. مسيحية تشهر اسلامها بعد شفائها من صرع استمر 15 عاماً
بعد شربها ماء زمزم .. مسيحية تشهر اسلامها بعد شفائها من صرع استمر 15 عاماً

الأحد | 09/12/2012 - 09:37 صباحاً

 أعلنت عاملة مسيحية من الجنسية السرلانكية، تعمل لدى إحدى العوائل فى حائل شمال السعودية دخولها الإسلام، وذلك بعد أن شفاها الله من مرض الصرع الذى لازمها أكثر من 15 عاما، لاستمرارها فى شرب ماء زمزم عدة أسابيع كانت مخدومتها قد جلبته لها.


وحاولت الخادمة معرفة سر الماء ومنبعه، فأكدت لها مخدومتها أن الماء منبعه مكة المكرمة ومنطقته يحرم دخولها لغير المسلمين، فقررت إعلان إسلامها ونطقت الشهادتين، ليهلل ويكبر جميع من كان متواجدا فى منزل مكفولها.

من جهتها؛ قالت ربة المنزل "أم عبد الرحمن" إن الخادمة وتدعى راجو أعلنت إسلامها بعد أن شفيت من الصرع بسبب شربها ماء زمزم، وبعد أن شربت من الماء ولاحظت التحسن فى حالتها طلبت منا أن تذهب لمكة، ووضحنا لها أنه محرم على غير المسلمين دخولها ما جعلها تشهر إسلامها، وتغير اسمها من راجو إلى فريدة".

وأضافت "ذهبنا بها إلى مكتب الجاليات وسط حائل لتعلن إسلامها هناك، وأعطوها مجموعة من الكتيبات عن الدين الإسلامى".

ونقلت صحيفة "الشرق" السعودية عن الداعية عيد الرميح إن ماء زمزم متعدد وكثير الفوائد، وأن لكل إنسان نية فى شربه، كما ورد عن الرسول صلّى الله عليه وسلم "إن ماء زمزم لما شرب له".

وأوضح أن ماء زمزم سيد المياه، كما قال بعض العلماء، مستشهدا بقول الرسول "خير ماء على وجه الأرض ماء زمزم، فيه طعام الطعم، وشفاء السقم". المصدر: اليوم السابع


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19