شاهد... كيف كانت ردود فعل أبرز لاعبي إنجلترا على معجزة برشلونة؟
شاهد... كيف كانت ردود فعل أبرز لاعبي إنجلترا على معجزة برشلونة؟

الخميس | 09/03/2017 - 09:57 صباحاً
سيطرت ردة فعل مجنونة على مجموعة من أشهر لاعبي الدوري الإنجليزي بعد المباراة المعجزة التي فاز فيها برشلونة على باريس سان جيرمان بستة أهداف مقابل هدف واحد.

جاري لينكر، جيرارد بيكيه، مايكل أوين، جميعهم قفزوا فرحا، متفاجئين مما حدث في المباراة، بعد أن كانت متجهة لصالح الفريق الفرنسي حتى الدقائق العشر الأخيرة.

التفاعل الأكبر كان من اللاعب المدريدي السابق مايكل أوين، الذي قفز لحظة مجيء الهدف، ثم سار يركض في أرجاء الأستوديو التحليلي.

وتنقل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقريرها، الذي اطلعت عليه "عربي21"، عن مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند، وأول شخص رفع الفيديو على مواقع التواصل قوله: "أنا عاجز تماما عن الكلام".

وأضاف: "الشخصية، القدرة، الأعصاب والعزم، كل هذا في هذه المجموعة من اللاعبين.. لم يسبق لي أن شهدت شيئا مثل هذا".

وتقول الصحيفة إن هذه المباراة أعادت ذكريات المباراة الشهيرة بدوري أبطال أوروبا، حينما سجل فريق مانشستر يونايتد المتأخر وقتها بهدف مقابل لا شيء، خلال مباراته مع فريق بايرن ميونخ الألماني، هدفين في آخر ثلاث دقائق للمباراة، وليفوز على الملعب ذاته، ويحرز اللقب الأوروبي.

كما حدثت مباراة مجنونة شبيهة بهذه، عندما ألهم الإنجليزي ستيفن جيرارد فريقه ليفربول للعودة بعد أن كان متأخرا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة النهائية مع آيه سي ميلان، وليحرز التعادل في الشوط الثاني بثلاثة أهداف لكل منهما.

وبين فرديناند: "هذا هو الأداء الكبير، كانوا نجوما من أول المباراة إلى آخرها. رأينا الضغط والفاعلية من أول المباراة إلى آخرها".


 

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44