البلاد تعيش تطرفاً حرارياً وطقس فلسطين يدعوكم للإنتباه جيداً في الايام القادمة
البلاد تعيش تطرفاً حرارياً وطقس فلسطين يدعوكم للإنتباه جيداً في الايام القادمة

الخميس | 09/03/2017 - 10:19 صباحاً

طقس فلسطين:

تتأثر فلسطين خلال الأيام القادمة باجواء باردة من جديد نتيجة اضطراب جوي وإمتداد منخفض جوي سيتحرك نحو المنطقة مع مطلع الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى.

ويدعو طقس فلسطين متابعيه الى ضرورة الانتباه للملابس وعدم الانخداع بالطقس في ظل الارتفاع الكبير المتوقع هذا اليوم الخميس والتي ستصل به درجات الحرارة الى منتصف العشرينيات مئوية في المناطق الجبلية وعند مطلع الثلاثينيات مئوية في الأغوار والبحر الميت ، على عكس الأجواء المتوقعة ابتداء من الجمعة والسبت .

ومن المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تبدأ درجات الحرارة بالتراجع يوم الغد الجمعة وتسود أجواء اقل دفئاً من اليوم وفروقات حرارية تتجاوز حاجز السبعة درجات مئوية مع فرصة سانحة لأمطار محلية في بعض المناطق.

وفي يوم السبت توالي درجات الحرارة إنخفاضها ليصبح الجو مائلاً للبرودة في مختلف المناطق الجبلية من فلسطين ومائلاً للإعتدال في المناطق السهلية والغورية. 

ومن المتوقع ان تكون الفرصة واردة لهطول أمطار محلية على المناطق الشمالية من فلسطين في بعض الفترات.

وفي يوم الأحد تتأثر فلسطين بإمتداد منخفض جوي يحمل في طياته إنخفاضاً آخرَ على درجات الحرارة وفرصة جيدة لهطول الأمطار في مناطق واسعة من شمال ووسط فلسطين المحتلة.

ومن المتوقع أن تصل البرودة ذروتها يوم الاثنين القادم لتصل الفروقات الحراريه بين اليوم وذاك اليوم (الاثنين) الى اكثر من 12 درجة مئوية مع أجواء شتوية باردة في مختلف المناطق وماطرة في مناطق واسعة من الشمال وأجزاء من وسط البلاد.

 

والله تعالى أعلى وأعلم

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43