سيات ليون2017 بالشكل الجديد الان في معارض سيات فلسطين
سيات ليون2017 بالشكل الجديد الان في معارض سيات فلسطين

الخميس | 09/03/2017 - 07:40 مساءً

أيقنت شركة سيات العالمية بعد النجاح الهائل التي حققته سيارتها المميزة سيات ليون والذي جعل منها أحد أعمدة مبيعاتها الرئيسية، ضرورة حصولها على تحديث جديد ليضيف بعض الحيوية لتستمر وتزيد مسيرتها التصاعدية في الأسواق العالمية.

وهدفت هذه التحديثات على الحفاظ على جوهر السيارة مع تطوير الجوانب التصميمية والتكنولوجية بالإضافة الى التفاصيل المتعلقة بالراحة والجودة.
التصميم الرياضي أصبح أكثر حدة

أضافت شركة سيات بعض اللمسات الجمالية المتقنة لتعمّق الشخصية الرياضية لسيارتها، إبتداءً من المشبك الأمامي الذي تزين بلمسات الكروم بحجم أكبر وأوسع، كما حصلت الأضواء على تصميم جديد يبرز من خلال إضاءة LED النهارية، كما شمل التغيير ممتص الصدمات الأمامي والخلفي، وزادت حدة خطوط التصميم العام إجمالاً مع التخفيف من ظهور الخطوط الأفقية.

وقد صرّح السيد الخاندرو رومانوس مدير التصميم في شركة سيات العالمية "يتميّز موديل سيارة ليون بتصميمه الجذّاب، ولم يكن من اللازم عمل تغيير جذري للتصميم المحبوب بشكل كامل فكانت بعض اللمسات الإضافية والتحديثات كافية لكي تولّف الحداثة والرياضية من جديد"
المقصورة الداخلية أصبحت أجمل ومريحة اكثر

أكثر ما يميّز مقصورة سيات ليون الجديدة هو مستويات عزل الصوت العالية التي اختلفت بشكل كبير عن سابقتها، بالإضافة الى أضاءة LED الداخلية الجديدة  التي أعطت المقصورة الداخلية حيوية وجمالية أكبر، وبشكلٍ عام احتفظت المقصورة الداخلية بتصميمها السابق ولكن باختلاف بعض اللمسات البسيطة التي أعطتها التحديث اللازم لتواكب التطور التكنولوجي مثل شاشة اللمس وكبسة المكابح اليدوية الإلكترونية بدلاً من المقبض اليدوي.

أداء أقوى وتكنولوجيا أحدث
في ما يخص الأداء، حصلت سيات ليون على محرك 1.4 TSI المحدّث بقوة بلغت 150 حصان، أيضاً يتميّز المحرك الجديد بتقنية فريدة من نوعها تسمى Active Cylinder Technology حيث تعمل هذه التقنية على إطفاء إثنين من السلندرات الأربعة في المحرك عند عدم الحاجة إليها على أن تعمل بشكل مباشر متى ما احتاجها السائق وتهدف هذه التقنية الى توفير الوقود.

وبالتزامن مع المحرك القوي التي حصلت عليه سيات ليون والذي يبلغ عزمه 250 نيوتن متر، تم تجهيز السيارة بناقل حركة أوتوماتيك سلس من سبعة سرعات لكي يضمن سرعة النقل ما بين الغيارات والأداء القوي والهادئ بنفس الوقت.

وبالنسبة للتكنولوجيا الجديدة التي حصلت عليها ليون، فقد تم إضافة العديد من أجهزة الإستشعار المساعدة منها Rain Sensor  و Light Sensor ، علاوةً على التعديلات والتحديثات التي طرأت على نظام السيارة ، الأمر الذي سهّل اقتران الأجهزة المحمولة واستعمالها أثناء القيادة.

وأعرب مدير مبيعات سيات (السيد مجدي المصري) عن سعادته بوصول هذه السيارة الى معارض الشركة في فلسطين بقوله "سيات ليون تعد أحدى أهم السيارات في سوقنا الفلسطيني، حيث أثبتت جدارتها وجودتها العالية، بجانب تصميمها الجذاب والرياضي، ومع  التحديثات الجديدة فإن ليون تغيّرت بشكل جميل وأصبحت أكثر حيوية ،رياضية وقوة." واضاف " لقد تم اختيار مواصفات السيارة بعناية لتناسب السوق الفلسطيني، فقد تم تزويدها بمجموعة من المواصفات القياسية مثل فتحة سقف البانوراما و جنط قياس 17 انش ، كشافات الضباب ومقود جلد مع التحكم بالإضافة الى العديد من الميزات الاخرى كل ذلك بسعر مناسب جداً.

ومن الجدير ذكره أن الشركة المتحدة لتجارة السيارات هي الوكيل الحصري لسيارات سيات منذ عام 2012 الى جانب العلامات التجارية (فولكس فاجن، فولكس فاجن التجارية، أودي وسكودا) لتصبح بذلك إحدى أقوى وأهم العلامات التجارية محلياً محققةً ارتفاعاً متزايداً في نسبة المبيعات ، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول اخر العروض الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.umt.ps  .



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39