كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في لبنان
كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في لبنان

الإثنين | 13/03/2017 - 09:02 مساءً

في إحدى أهم مباريات العصر لكرة القدم، تحديداً بتاريخ 28 من شهر أبريل/نيسان القادم، سيتواجه أساطير كرة القدم القدامى لكل من ناديي ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الكلاسيكو الأشهر في العالم، لكن هذه المرة في لبنان!

حيث ستجري المباراة الودية على أرض العاصمة بيروت، تحديداً في ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية. وتعد أهم ميزات هذه المباراة هي ظهور النجم البرازيلي الأسطوري الشهير روناليدينو لأول مرة كلاعب في تشكيلة فريق نادي برشلونة الذي اعتاد اللعب معه سابقاً. يذكر أن رونالدينيو أصبح السفير والممثل الرسمي لنادي برشلونة الإسباني في الأحداث الرياضية التي تقوم حول العالم. وسيتولى إدارة فريق أساطير برشلونة الإسباني خوسيه ماري باكيرو، لاعب نادي برشلونة سابقاً.


وتعتبر هذه المباراة هي الثانية من نوعها التي تقام في لبنان، حيث أقيمت مباراة سابقة في سبتمبر/أيلول من العام الماضي ضمن فعاليات دوري ”لعبة الأساطير“ التي جمعت بين نجوم كرة القدم اللبنانيين، وعدد من أساطير الكرة العالميين مثل بول سكولز، لويس فيغو، روبيرتو كارلوس وماركو ماتيرازي.

وستكون هذه المباراة هي الثانية لفريق أساطير برشلونة، حيث كان الظهور الأول للفريق بتاريخ 1 أبريل/نيسان من العام الماضي في مدينة كيريتارو المكسيكية، في مباراة ضد مجموعة من اللاعبين المكسيكيين القدامى.

كما تم الإعلان مؤخراً عن أول مباراة للفريق في إستاد الكامب نو؛ إستاد نادي برشلونة الرسمي، والتي ستقام في يوم 30 من شهر يونيو/حزيران المقبل ضد فريق أساطير نادي مانشستر يونايتد. إضافة إلى مباراة الإياب بين الفريقين والتي ستقام يوم 2 سبتمبر/أيلول في إستاد أولد ترافورد في مانشستر بإنكلترا.

يعتبر فريق أساطير برشلونة جزءاً من برنامج نادي برشلونة المخصص لتكريم العديد من اللاعبين الذين ارتدوا سترة النادي على مدى سنين طويلة. ويهدف البرنامج إلى نشر اسم برشلونة وقيمه في كافة أنحاء العالم، وذلك عبر مواهب اللاعبين القدامى، مما يساعدهم أيضاً على الاستمرار في استثمار حياتهم المهنية بعد اعتزالهم اللعب والاحترافية.

تتوقع المبادرة انعقاد مختلف المباريات وتنظيم العديد من الأحداث الرياضية المشابهة في كثير من الدول حول العالم. كما سيتم الإعلان عن المزيد من مباريات فريق أساطير برشلونة في الأيام المقبلة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:18
الظهر 11:46
العصر 03:15
المغرب 05:53
العشاء 07:15