هل هناك فرصة للرحلات نهاية الأسبوع وما هي الأجواء المتوقعة؟؟
هل هناك فرصة للرحلات نهاية الأسبوع وما هي الأجواء المتوقعة؟؟

الخميس | 16/03/2017 - 04:00 مساءً

طقس فلسطين:

من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تتأثر فلسطين خلال اليومين القادمين باجواء مائلة للبرودة في الجبال العالية والمتوسطة ومائلة للدفئ في المناطق السهلية والساحلية واجواء دافئة جداً في منطقة الأغوار والبحر الميت وهي قد تكون المكان الأنسب للرحلات لمن يرغب في ذلك.

ويتوقع طقس فلسطين أن يطرأ  يوم الغد الجمعة إرتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، ويحتمل تساقط زخات ملية من الامطار على بعض المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وستصل درجة الحرارة في القدس الشريف والجبال الفلسطينية يوم الغد الجمعة الى 16-17 مئوية بينما ستصل في الاغوار الى حاجز 25 مئوية في وقت الذروة وما بعد الظهيرة.

وفي يوم السبت يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً غلى غائم، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ومن المتوقع ان تتراوح درجة الحرارة في القدس الشريف يوم السبت بين 17-20 مئوية بينما تصل في مناطق السواحل الفلسطينية  من غزة جنوباً ورأس الناقورة شمالاً وسهول الشمال الفلسطيني ومناطق جنين وطولكرم وقلقيلية والمثلث ومرج بن عامر 20-22 مئوية. بينما ستسجل أريحا والاغوار  درجات حرارة تصل الى 26 مئوية في ساعات الظهيرة.

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:27
الظهر 12:24
العصر 03:33
المغرب 05:59
العشاء 07:21