ريال مدريد يدرس 3 حلول لمنع صفقة "الخيانة"
ريال مدريد يدرس 3 حلول لمنع صفقة "الخيانة"

الجمعة | 24/03/2017 - 03:17 مساءً

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود اضطراب داخل أسوار ريال مدريد بسبب اللاعب إيسكو، وموقفه من الفريق خلال الفترة المقبلة.

وانتشرت عدة تقارير خلال الفترة الماضية، حول رغبة الغريم التقليدي برشلونة، في الظفر بخدمات إيسكو، بعد نهاية عقده مع الميرنجي، والذي ينتهي صيف 2018 المقبل، على أن ينضم في صفقة انتقال حر، ويحصل على 20 مليون يورو.

ووفقًا لموقع "برنابيو" الموالي لريال مدريد، فإن الميرنجي وضع خطة من أجل حل أزمة إيسكو الأخيرة، عبر 3 طرق ستسلكها إدارة النادي لإنهاء الأزمة.

عقد جديد

والخيار الأول هو توقيع إيسكو على عقد جديد، حيث يحق له يناير المقبل التوقيع لأي نادي أخر، وسيسعى فلورنتينو بيريز رئيس النادي لعقد جلسة مع والد إيسكو ووكلائه، وإذا لم يتحقق ذلك، سيتم التفكير في بيعه الصيف المقبل.

البيع لنادي خارج إسبانيا

الخيار الثاني سيكون بيع إيسكو لنادي خارج إسبانيا، مع وضع بند في البيع بعدم انتقال إيسكو لبرشلونة لعدد من السنوات، مثلما حدث مع مسعود أوزيل وأنخيل دي ماريا من قبل.

الحبس في دكة البدلاء

الخيار الثالث وهو غير محتمل، أن يكون إيسكو حبيسًا دكة البدلاء، وبذلك سيتم إضعاف فرصته بالالتحاق بكأس العالم برفقة منتخب إسبانيا في روسيا 2018، وبالتالي تضعف إمكانية انتقاله لبرشلونة أيضًا.

وأتم التقرير: "ريال مدريد بالتأكيد سيصل لحل لهذا الأمر، وسيكون فيه استفادة لكل الأطراف بالتأكيد، وسيتم منع إيسكو من الانتقال لبرشلونة".

وأصبح إيسكو مرشحًا بشكل كبير من قبل تقارير الإعلام خلال الفترة الأخيرة، لأن يضاف إلى قائمة الخائنين، التي تشمل اللاعبين الذين رحلوا عن ريال مدريد إلى برشلونة أو العكس.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 03:56
الظهر 12:37
العصر 04:18
المغرب 07:40
العشاء 09:19