فابيان بارتيز يُطالب كبار أوروبا بمراقبة هذا الحارس
فابيان بارتيز يُطالب كبار أوروبا بمراقبة هذا الحارس

الخميس | 30/03/2017 - 10:59 مساءً

نصح الفائز بكأس العالم 1998 «فابيان بارتيز» مواطنه هوجو لوريس بترك توتنهام هوتسبير والبحث عن ناد عالمي يلعب له خلال الفترة القادمة من مسيرته الاحترافية.

ويرى بارتيز أن لوريس لديه ما يكفي من مواهب للعب في واحد من أكبر خمس أندية على مستوى القارة العجوز، بعد أن قضى السنوات الخمس الماضية على ملعب وايت هارت لين شمال العاصمة الإنجليزية لندن.

وانضم لوريس إلى صفوف توتنهام من ليون الفرنسي عام 2012، ومن أجل إقناعه بالتمديد في صيف 2015، مُنح شارة القيادة.

وقال بارتيز لصحيفة ليكيب الفرنسية «لوريس يستطيع أن يلعب لأحد أكبر خمسة أندية أوروبية، تحسن مردوده كثيرًا من بعد انتقاله للعب في إنجلترا، فعل ما كان عليه القيام به، أغلق فمه وواصل العمل دون النظر لكل الأحاديث التي أثيرت حوله في سوق الانتقالات بصفة مستمرة».

 

كما دعمه من أجل الحفاظ على مركزه في حراسة مرمى فرنسا لفترة طويلة رغم وصوله لعامه الـ 30، متوقعًا أن يتجاوز الـ 120 مباراة دولية.

وعادل لوريس الرقم القياسي المُسجل باسم بارتيز (87 مباراة) في مباراة دولية ودية أقيمت ليلة أمس ضد إسبانيا.

وتابع بارتيز الذي لعب خلال مسيرته لمارسيليا ومانشستر يونايتد «وصوله إلى هذا العدد من المباريات في حراسة مرمى الفريق يعي بأنه جيد بما فيه الكفاية للحفاظ على مركزه. لا يوجد مَن يُهدد مكانه، أتمنى أن يستمر لست سنوات أخرى في حراسة مرمى المنتخب، إنه في ذروة حياته المهنية».

وأتم حديثه «جويل باتس استطاع حراسة مرمى فرنسا في 50 مباراة، وأنا حصلت على 87 مباراة، وآمل أن يتمكن لوريس من الوصول لـ 120 مباراة. أكثر من أحبه في الأمر هو أننا جميعًا نلعب بالقدم اليسرى. نحن نتقاسم نفس الفلسفة في حراسة المرمى، بالعزم والعمل الشاق، كما نتقدم من مرمانا كثيرًا، لدينا نفس الطريقة والرؤية الرياضية، أنا أعشق شخصية لوريس، ويسعدني أن يكسر رقمي رجل مثله».

 

المصدر : Goal 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:07
الظهر 12:44
العصر 04:16
المغرب 06:58
العشاء 08:20