هام حول الحالة الجوية للأيام القادمة
هام حول الحالة الجوية للأيام القادمة

الأربعاء | 12/04/2017 - 01:10 مساءً

طقس فلسطين:

من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تتأثر فلسطين خلال الايام القليلة القادمة بتقلبات جوية مع فرصة جيدة بمشيئة الله تعالى أن تسقط الامطار في مناطق واسعة من فلسطين يوم الغد الخميس  وقد تكون رعدية احياناً وذلك مع إنتهاء الأجواء الخماسينية التي تسود البلاد اليوم.

ويتوقع طقس فلسطين أن تعود درجات الحرارة الى الإنخفاض من جديد وبشكل حاد وتدريجي في الآن ذاته إعتباراً من يوم الغد الخميس ، لكن الإنخفاض الكبير من المتوقع أن يحدث يوم يالجمعة حيث ستكون الفروقات الحرارية ظاهرة للعيان ، وتصبح الاجواء مائلة للبرودة في مختلف المناطق وبشكل خاص في المناطق الجبلية العالية.

ويتوقع طقس فلسطين ان يبقى الجو خلال النصف الأول من الاسبوع القادم ربيعياً بإمتياز حيث ستسود أجواء مائلة للدفئ في ساعات النهار، لكن مع سياعات الليل والفجر تتدنى درجات الحرارة بشكل كبير ويصبح الجو بارداً في مختلف المناطق.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعه للأيام القليلة القادمة بشيء من التفصيل:

غداً الخميس سيطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتبقى لفرصة مهيأة لتساقط أمطار  في مناطق واسعة من البلاد خاصة خلال الفترة الصباحية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي يوم الجمعة يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية خاصة في شمال البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم السبت تبقى درجات الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بنجة الثلاثة درجات مع فرصة لبعض الزخات المطرية في بعض المناطق واجواء غائمة جزئياً.

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20