تطورات الحالة الجوية للأيام القادمة
تطورات الحالة الجوية للأيام القادمة

الجمعة | 14/04/2017 - 05:16 مساءً

طقس فلسطين:

من المتوقع أن تعاود درجات الحرارة إرتفاعها خلال الايام القليلة القادمة لكن بشكل طفيف للغاية وبشكل تدريجي في الآن ذاته.

ويتوقع طقس فلسطين أن تكون الأجواء في النصف الأول من الاسبوع القادم مائلة للدفئ النسبي بحيث تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها السنوية العامة أو أقل بقليل.

لكن في الليالي القادمة ستيقى الاجواء مائلة للبرودة في مختلف المناطق مع درجات حرارة متدنية وخاصة في المناطق الجبلية المرتفعة، وهذا سينطبق بشكل كبير على الساعات الأولى من الايام القادمة وحتى ساعات ما قبل الظهيرة.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة بشكل اكثر تفصيلاص للأيام الأربعة القادمة :

غداً السبت: لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار محلية وخاصة في شمال البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم بعد غد الأحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة،مع بقائها أدنى من معدلاتها لمل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاًن وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الإثنين يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما في يوم الثلاثاء فيطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

والله تعالى أعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44