تطورات جوية هامة في الفترة القريبة القادمة تتطلب الإنتباه وتوجب التحذير
تطورات جوية هامة في الفترة القريبة القادمة تتطلب الإنتباه وتوجب التحذير

الثلاثاء | 18/04/2017 - 08:25 مساءً

طقس فلسطين :

من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تتأثر فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة باجواء شديدة الاستقرار وتصل لمرحلة الحارة في يومي الجمعة والسبت حيث ستحلق درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود العشرة درجات مئوية دفعة واحدة.

ومن المتوقع بمشيئة الله تعالى أن توالي درجات الحرارة إرتفاعها في اليومن القادمين ليبقى الجو معتدلاً بشكل عام مع درجات حرارة أعلى من المعدل السنوي العام بحدود درجتين الى ثلاثة درجات مئوية.

وتشير الخرائط الجوية أن الأجواء الحارة المتوقع يومي الجمعة والسبت ستحلق بدرجات الحرارة الى مستويات عالية نسبياً في مثل هذا الوثت لتقترب الحرارة في القدس والمناطق الجبلية العالية من فلسطين من حاجز الثلاثينيات مئوية خاصة يوم السبت القادم. بينما ستصل درجة الحرارة في منطقة الأغوار والبحر الميت ,اريحا الى نهاية الثلاثينيات مئوية مع جو حار للغاية.

لكن هذه الأجواء الحرارة يبدو انها ستقتصر على هذين اليومين وسوف يتلوها إنخفاض حاد في درجات الحرارة لتنتقل من مرحلة الثلاثينيات مئوية يوم السبت الى ما دون العشرين مئوية يوم الإثنين ولتكون عند مطلع العشرينيات مئوية يوم الأحد.

ويحذر موقع طقس فلسطين متابعيه من الفروقات الحرارية الكبيرة المتوقعة خلال الايام القادمة، ويحذر من خروج الأفاعي من جحورها تحت الأرض بشكل كبير وملفت للنظر مع الإرتفاع الكبير المتوقع في درجات الحرارة.

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 03:54
الظهر 12:42
العصر 04:23
المغرب 07:50
العشاء 09:30