مؤسس لـ"آبل" يتوقع انتقال البشر إلى الصحراء مستقبلاً
مؤسس لـ"آبل" يتوقع انتقال البشر إلى الصحراء مستقبلاً

الأربعاء | 19/04/2017 - 10:39 مساءً

تقاسم ستيف وزنياك أحد مؤسسي شركة "آبل" أفكاره ورؤيته الشخصية عما سيحدث للعالم بحلول 2075. حيث يرى أن الشركة "ستستمر في الوجود لفترة طويلة، تماماً مثل IBM".

وقال وزنياك: "انظروا كم تملك آبل من الأموال (246 مليار دولار)، يمكنها أن تستثمر بشكل عام في أي مجال". وأضاف: "سيكون من السخف أن نعتقد أن آبل لن تكون على قيد الحياة حتى 2075، والشيء نفسه ينطبق على غوغل وفيس بوك".

كما يعتقد وزنياك أيضاً أن الناس سيعيشون في الصحراء في 2075، حيث أن الصحراء هي المكان المثالي لمدينة المستقبل التي ستبنى من الصفر.

وبحسب رأيه، سيلعب الذكاء الاصطناعي دوراً هاماً في حياة الناس حين يتفاعل الناس مع كل أنواع الجدران ذكية والأسطح الأخرى،والتنشئة الاجتماعية والترفيه.

وبالنسبة لغزو الفضاء فإن وزنياك متفائل جداً، فهو واثق من أنه بحلول 2075 سيكون الناس قادرين على استعمار المريخ ليصبح مركزاً صناعياً لأبناء الأرض.

والجدير بالذكر هنا أنه يؤمن بقدرة البشر على إجراء اتصالات مع الكائنات الفضائية في المستقبل القريب.

يذكر أن ستيفن غاري وزنياك مخترع أمريكي ومهندس إلكتروني ومبرمج ورجل أعمال. وولد في 11 آب 1950 وشارك في تأسيس "آبل". ويُعرف بوصفه رائد ثورة الحواسيب الشخصية في السبعينيات والثمانينيات، جنباً إلى جنب مع شريكه ستيف جوبز.

المصدر: روسيا اليوم العربية.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20