الاحتلال يعتقل شابين من جنين ويقتحم مخيم بلاطة
الاحتلال يعتقل شابين من جنين ويقتحم مخيم بلاطة

الأربعاء | 26/04/2017 - 07:57 صباحاً

اقتحمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس وحاصرت منزل الطفل أمجد ماهر صالح (17 عاماً) ،المتهم بتنفيذ عملية طعن على حاجز حوارة يوم أمس، وداهمته واستجوبت أفراد أسرته فجر اليوم الأربعاء، 26 نيسان 2017.

وأفاد شهود عيان بأن دوريات الاحتلال توغلت في شارع القدس المحاذي للمخيم، ثم أنزلت قوة مشاة إلى الحارة المحيطة بمسجد دار الأرقم بالمخيم، حيث داهمت منزل والد أمجد، واذي أصيب برصاص جنود الاجتلال ونقل إلى مشفى في الداخل المحتل.

وأضاف الشهود أن الاحتلال أخرج أفراد الأسرة من المنزل واستجوبهم، وسط مواجهات اندلعت مع الشبان في محيط المنزل سمع خلالها إطلاق نار كثيف.

وأفاد والد المصاب أن ضابط من جيش الاحتلال اتصل بهم أمس الثلاثاء وأبلغهم أن نجلهم أمجد نفذ عملية طعن على حاجز حوارة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية مواطنين اثنين من مخيم جنين شمال الضفة الغربية، أحدهما على حاجز عسكري والثاني عقب استدعائه لمقابلة مخابرات الاحتلال.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب ياسر مصطفى عبد الرحمن حنون (21 عاماً) من مخيم جنين بعد استدعائه للمقابلة في معسكر سالم أمس، حيث احتجز حتى أبلغت عائلته في وقت متأخر من الليل باعتقاله .

وكذلك اعتقلت قوات الاحتلال الطفل قاسم الحاج (17 عاما) خلال مروره على حاجز عسكري قرب مستوطنة قديم على الشارع الالتفافي شرق مدينة جنين ونقلته إلى جهة مجهولة.

المصدر: شبكة راية الإعلامية.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39