متجر جديد لأبل في دبي يعمل بالطاقة الشمسية
متجر جديد لأبل في دبي يعمل بالطاقة الشمسية

السبت | 29/04/2017 - 11:04 مساءً

افتتحت شركة أبل متجرا جديدا لها في دبي ويعرف بـ"Apple Dubai Mall". إلا أن أكثر ما يميز المبنى الجديد هو "أجنحة الطاقة الشمسية" والتي صممت بذكاء، حيث جاءت لتستجيب للظروف البيئية المتغيرة بشكل مستمر.

ووفقا لماً نشره موقع "TNW"الهولندي، فإن المتجر الجديد يأتي بواجهة يبلغ طولها 57 متراً، وسيصبح قريباً متاحاً ضمن مبادرة أبل العالمية الجديدة "Today at Apple"، والتي تتيح دورات تدريبية من خلالها فى مختلف المجالات، وذلك فى محاولة من شركة أبل لتحويل متاجر التجزئة التابعة لها لمجتمع للتعليم والترفيه.

وفيما يتعلق بالأجنحة الشمسية الموجودة بمتجر أبل الجديد، فقد صممتها شركة "Foster+ Partners" المعمارية الفائقة، وقد طورت بالاعتماد على 340 لوحاً كربونياً معزز بقضبان من البوليمر، فيما قالت أبل: "نحن نرى متاجرنا باعتبارها ساحة المدينة الحديثة حيث يأتى الزوار للتسوق، لذلك فنحن نسعى أن تكون مصدر إلهام لهم للتعلم والتواصل مع الآخرين فى مجتمعهم".

ويحافظ متجر "Dubai Mall" على أسلوب العمارة المميز لشركة أبل، والذى يهدف إلى التشييد على مساحات مفتوحة وشفافة وتضييق الحواجز بين الداخل والخارج والحدود بين المتجر والمجتمع.

يذكر أن المتجر يضم 148 موظفاً من مختلف الجنسيات ويتحدثون 45 لغة؛ لتضمن أبل أن أى شخص يزور متجرها سيجد من يجيب عن استفساراته بلغته الأم.

المصدر: شبكة راية الإعلامية.

 

 افتتحت شركة أبل متجرا جديدا لها بـ "دبى" ويعرف بـ "Apple Dubai Mall"، إلا أن أكثر ما يميز المبنى الجديد هو "أجنحة الطاقة الشمسية" والتى تم تصميمها بذكاء، وجاءت لتستجيب للظروف البيئية المتغيرة بشكل مستمر.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن المتجر الجديد يأتى بواجهة يبلغ طولها 57 مترا، وسيصبح قريبا متاحا ضمن مبادرة أبل العالمية الجديدة ‘Today at Apple’ والتى تتيح دورات تدريبية من خلالها فى مختلف المجالات، وذلك فى محاولة من شركة أبل لتحويل متاجر التجزئة التابعة لها لمجتمع للتعليم والترفيه.

وفيما يتعلق بالأجنحة الشمسية الموجودة بمتجر أبل الجديد، فقد تم تصميمها من قبل شركة Foster + Partners المعمارية الفائقة، وقد تم تطويرها بالاعتماد على 340 لوحا كربونيا معزز بقضبان من البوليمر، فيما قالت أبل:" نحن نرى متاجرنا باعتبارها ساحة المدينة الحديثة، حيث يأتى الزوار للتسوق، لذلك فنحن نسعى أن تكون مصدر إلهام لهم للتعلم والتواصل مع الآخرين فى مجتمعهم".

ويحافظ متجر Dubai Mall على أسلوب العمارة المميز لشركة أبل، والذى يهدف إلى التشييد على مساحات مفتوحة وشفافة، وتضييق الحواجز بين الداخل والخارج، والحدود بين المتجر والمجتمع.

يذكر أن المتجر يضم 148 موظفا من مختلف الجنسيات ويتحدثون 45 لغة لتضمن أبل أن أى شخص يزور متجرها سيجد من يجيب عن استفساراته بلغته الأم.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20