جنسية تدخلك إلى 127 دولة من دون تأشيرة.. إكتشف ثمنها
جنسية تدخلك إلى 127 دولة من دون تأشيرة.. إكتشف ثمنها

الإثنين | 01/05/2017 - 05:50 مساءً

يعتبر الحصول على جنسية أوروبية أو أمريكية حلم يتمناه الكثيرون، لأنه يسهل عملية السفر إلى دول كثيرة من دون تأشيرة، ومن أرخص الجنسيات ثمنا التي تناسب الأفراد تمنحها دولة "سانت لوسيا"، وهي جزيرة صغيرة في البحر الكاريبي تقع بالقرب من دول أمريكا الشمالية والجنوبية، وفق موقع artoncapital

يبلغ ثمن هذه الجنسية 100 ألف دولار، وتتيح لك الدخول إلى 127 دولة من دون تأشيرة، منها الاتحاد الأوروبي وبريطانيا وهونغ كونغ وسنغافورة، كما يمكنك الحصول عليها خلال 3 أو 4 أشهر فقط.

موضوع ذو صلة: كيف تحصل على الجنسية التركية وفق القانون التركي؟

تلي هذه الجنسية "جزيرة غرنادا" القريبة من "سانت لوسيا"، ثمنها 200 ألف دولار، وتخول لك الدخول إلى دول شبيهة بالإضافة إلى الصين، وتحتاج شهرين فقط للحصول عليها.

يتراوح الاستثمار في العقار مقابل الجنسية الكاريبية بين 300 إلى 350 ألف دولار، مع التذكير أنّ البرامج الكاريبية تسمح بازدواجية الجنسية. لكن إذا كنت ترغب بجنسية أوروبية فالأسعار والميزات مختلفة.

ويؤكد "جيفري هانسيلير"، خبير في الجنسيات الكاريبية أن "هناك خيار أيضا للحصول على هذه الجنسيات مقابل الاستثمار في العقار، حيث يمكن للأفراد أن يستثمروا هناك، رغم أننا نفضل خيار المنحة مقابل الجنسية، لكن إذا كان المتقدم مهتما في العقار ولديه معرفة في السوق ننصحه  في الاستثمار في منتجعات الـ5 نجوم في انتيغوا أو غراندا".



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19