بالصور.. قطار فندقي فاخر في اليابان يسمح لراكبيه بالنوم فيه!
بالصور.. قطار فندقي فاخر في اليابان يسمح لراكبيه بالنوم فيه!

الإثنين | 08/05/2017 - 09:28 صباحاً

في كوكب اليابان، لا شيء يبدو مستحيلًا. ففكرة فندق متنقل ليست غريبة في بلدٍ اشتُهر بكل ما هو غريب وغير تقليدي!

القطار الفندقي الفاخر

لكن اليابان فاجأت الجميع بأول قطار فاخر متنقل يتألف من مجموعة من المقصورات الفندقية الفاخرة ويأخذ راكبيه في رحلة طويلة بين الطبيعة في جزيرة هوكايدو اليابانية المذهلة!

فقد انطلق الاسبوع الماضي القطار الفندقي الفاخر الأول من نوعه واسمه “شيكي شيما”، في أول رحلة له حاملًا على متنه 33 راكبًا من محطة “إينو” في طوكيو. ومن المقرر أن تستمر الرحلة مدة أربعة أيام في شمال شرق اليابان وجزيرة هوكايدو الجميلة على أن يعود القطار لمحطته الأصلية يوم الخميس.

القطار الفندقي الفاخر

القطار الفاخر يتألف من طابقين، ومقصورات تُوفر نظرة بانورامية مصممة من قبل خبير في عالم سيارات البورش وفيراري ومازيراتي.

القطار الفندقي الفاخر
“مدخل القطار الفندقي الفاخر”.

حيث أن قطار “شيكي شيما” الفندقي الفاخر من بنات أفكار المصمم الياباني “كين كيويوكي أوكوياما”. والذي شَغَل في السابق منصب كبير المصممين لشركة جنرال موتورز، كما أنه مصمم كبير معروف في شركة بورش للسيارات ومسؤول في فيراري إنزو، مازيراتي كواتروبورتي، وقدَّم تصاميم عديدة أخرى لعلامات تجارية شهيرة للسيارات.

القطار الفندقي الفاخر

أما عن سعر تذكرة تجربة هذه الرحلة الفريدة على متن قطار الأحلام، فتبلغ 10000$ (37 ألف ريال سعودي) للشخص الواحد مقابل قضاء أربعة أيام في رحلة متواصلة بين الطبيعة اليابانية الخلابة!

القطار الفندقي الفاخر

وتشمل مقصورات القطار عربتين توفِّران نظرة بانورامية على ما حولها، وفي كل عربة تتواجد صالة مشتركة وثلاثة أجنحة خاصة مصممة بشكلٍ فاخرٍ وفريد. ويتألف كل جناح من سرير فاخر ومساحة تخزين مناسبة ودش ومرحاض مستقلَّين.

القطار الفندقي الفاخر

كما ويُمكن لنزلاء القطار الاستفادة من طابقين في كل جناح خاص. فهناك مساحة شاسعة للاسترخاء داخل كل جناح فضلًا عن غرفة نوم وحمام.

القطار الفندقي الفاخر

وتم تزويد كل جناح بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف لتوفير خلفيات خلابة من المناظر الطبيعية التي يمر عبرها القطار خلال رحلته.

القطار الفندقي الفاخر

كما يحظى المسافر عبر القطار بفرصة تناول الطعام في مقصورات فاخرة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية من حوله. أما بالنسبة لمطبخ القطار، فيتم إدارته من قبل فريق من كبار الطهاة المسؤولين عن تقديم وجبات غير تقليدية وفاخرة في كل محطة، تتناسب مع طبيعة شرقي اليابان مثل الأرز والسمك المدخَّن وبالتأكيد المعجنات الفرنسية الفاخرة.

القطار الفندقي الفاخر

القطار “شيكي شيما” يحمل على متنه 23 راكبًا كحد أقصى في كل رحلة له. وستتغير محطة القطار في موسم ليسمح لراكبيه باستكشاف أماكن جديدة والاستمتاع بها في كل مرة.

القطار الفندقي الفاخر

وإن كنت تفكِّر بالحجز، فنُعلمك أن الأماكن محجوزة حتى تاريخ مارس لعام 2018! وعليك الانتظار إلى أجلٍ آخر حتى تتمكن من تجربة هذه الرحلة الفريدة! وبإمكانك الحصول على المزيد من المعلومات بالضغط على الرابط.

القطار الفندقي الفاخر 030517القطار الفندقي الفاخرالقطار الفندقي الفاخرقطار فندقي فاخر

 


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:41
الظهر 12:42
العصر 04:21
المغرب 07:17
العشاء 08:44