رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال
رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال

الخميس | 11/05/2017 - 08:52 صباحاً

اذا كنت من محبي السفر الى افضل المناطق السياحية حول العالم ، فليس هناك افضل من زيارة الى جزر الازور البرتغالية والتي يطلق عليها هاواي اوروبا ، فقد اصبحت جزر الازور مغرية اكثر عند البحث في اهم مناطق السياحة في البرتغال ، وذلك بعد رفع قيود السفر الجوي الى جزر الازور في عام 2015 وانخفاض اسعار الرحلات الجوية بصورة كبيرة ، الامر الذي ادى الى زيادة اعداد المسافرين الي جزر الازور ، واذا كنت حزمت حقائبك من اجل السفر الى جزر الازور فاسمح لنا ان نقدم لك بعض الاشياء المذهلة التي لا يجب ان يفوتك عملها في جزر الازور .

 

1. البركان الخفي :
عند زيارة جزر الازور سيكون لديك خيار زيارة هذه السلسلة من الجزر البركانية التسعة ، التي يغوص فيها البراكين الى ما يقرب من 10 الاف قدم اسفل المحيط الاطلسي ، وتمتلك جزر الازور في الواقع بعض من اعلى الجبال في العالم ، ويعتبر جبل كابيلينيوس في فايال هو اعلى بقعة في البرتغال باسرها ، وهو جبل بركاني واخر انفجار بركاني حدث في هذا الجبل كام عام 1957 ، ولا يفوتك زيارة قمة الجبل ومشاهدة الاطلالة الرائعة من قمته .

 

2. اعجوبة Sete Cidades :
على مرأى من البحيرات الزرقاء والخضراء العتيقة ، كانت فوهة البركان في جزيرة ساو ميغيل هي مقصد كل المستكشفين منذ استعمار البرتغال في القرن الخامس عشر ، واليوم يمكنك ان تأخذ جولة في هذه المنطقة ورؤية واحدة من المعالم السياحية الاجمل والاشهر في جزر الازور .

رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال

جزر الازور

3. التمتع بالجولة الطبيعية في جزر الازور :
من المعروف ان جزر الازور تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخضراء المذهلة ، بالاضافة الى مجموعة واسعة من المناطق المخصصة للمشي والتي تتقاطع في الارخبيل ، وبعد ان كانت تلك الاماكن قد استخدمت كطرق سريعة ، عادت تلك المناطق والممرات مرة اخرى لاستضافة المتنزهين في جزر الازور ، ويمكن للزوار التمتع بنزهة من خلال المناطق النباتية في تيرا نوسترا بارك في ساو ميغيل او خوض رحلة قصيرة لمشاهدة شلالات فلوريس الشهيرة ، كما يمكن لزوار جزر الازور التقدم اكثر لمشاهدة المناظر التي تطل على الفوهات البركانية .

رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال

 

4. تصوير الطاحونة الحمراء :

عند زيارة جزر الازور لا تنسى ان تقوم بزيارة الطاحونة الحمراء والتقاط الصور الفوتوغرافية بجانبها ، وتنتشر الطواحين الحمراء في جزر الازور في المناطق الريفية والتي تتنوع في العديد من الاشكال والالوان .

 

5. بقعة الحوت :
عند زيارة جزر الازور لا يفوتك استئجار قارب في ساو ميغيل لمشاهدة العديد من الحيتان المتنوعة في المحيط ومنها حيتان العنبر ، وكانت هذه المنطقة من قبل مكان لصيد الحيتان الى ان تم صدور قانون بمنع صيد الحيتان في هذه المنطقة في عام 1984 .

رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال

جزر الازور

6. الرجوع الى الوراء في الزمن :
خلال السير في اي قرية من قرى جزر الازور ستجد كأنك رجعت بالزمن الى ما قبل عام 1950 من حيث بساطة العيش واستخدام طرق الملاحة البحرية الشعبية القديمة ، واقدم مدينة في الجزر هي انجرا دو ارويسمو والتي كانت بمثابة الميناء الرئيسي لرحلات العالم الجديد ، ويضم الميناء حصن وقلعة تطل على المدينة .

 

7. الغوص بقدميك في الرمال :
الجزر البركانية عادة ما تكون قليلة الشواطئ الرملية ، ولكن على جزر الازور وبالخصوص في سانتا ماريا - اقدم جزيرة في السلسلة - يمكنك التمتع برؤية برايا فورموزا ، وهو اطول شاطئ من الرمال البيضاء في جزر الازور ، وكذلك يمكنك السباحة في واحدة من العديد من الشواطئ الموجودة في جميع انحاء جزيرة ساو ميغيل .

رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال

جزر الازور

8. ينابيع المياه الساخنة :
باعتبار جزر الازور جزر بركانية ، فتجد انه ينتشر فيها العديد من الينابيع الساخنة الطبيعية والتي يمكن السباحة فيها والاستمتاع بحمام دافئ بجانب الغوص في مياه المحيط الاطلسي المنعشة .

 

9. الحمير الصغيرة :
عندما استقر البرتغاليون في جزر الازور في القرن الخامس عشر جلبو معهم الحمير الصغير ، وتمت تربية هذا النوع من الحمير في جزيرة بورو ، ويمكنك ان تجد في جزر الازور ما يقرب من 8000 من هذه الحيوانات الصغيرة اللطيفة .

رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال

جزر الازور

10. الاحتفالات المحلية :
المعروف عن البرتغال بصفة عامة انتشار الاحتفالات والمهرجانات فيها ، وجزر الازور هي واحدة من المناطق التي تنتشر فيها المهرجانات والاحتفالات المميزة الفريدة من نوعها وهي تعتبر من الاحتفالات الاكثر روعة في اوروبا .

 

11. الاكل والشرب المميز :
جزر الازور لها شهرة عالمية في المطبخ الفريد من نوعه وخاصة في المأكولات البحرية والجبن ، وعند زيارة جزر الازور يجب تجربة جميع انواع الاطباق المحلية التي تقدم في هذه الجزر سواء كانت اللحوم ، الخضار او الحساء المطبوخ تحت الارض في البخار البركاني ، كما لا تفوت تذوق طعم الاناناس المحلي الوحيد في اوروبا ، وكذلك الشاي الذي يزرع في ساو ميغيل .



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39