رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال
رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال

الخميس | 11/05/2017 - 08:52 صباحاً

اذا كنت من محبي السفر الى افضل المناطق السياحية حول العالم ، فليس هناك افضل من زيارة الى جزر الازور البرتغالية والتي يطلق عليها هاواي اوروبا ، فقد اصبحت جزر الازور مغرية اكثر عند البحث في اهم مناطق السياحة في البرتغال ، وذلك بعد رفع قيود السفر الجوي الى جزر الازور في عام 2015 وانخفاض اسعار الرحلات الجوية بصورة كبيرة ، الامر الذي ادى الى زيادة اعداد المسافرين الي جزر الازور ، واذا كنت حزمت حقائبك من اجل السفر الى جزر الازور فاسمح لنا ان نقدم لك بعض الاشياء المذهلة التي لا يجب ان يفوتك عملها في جزر الازور .

 

1. البركان الخفي :
عند زيارة جزر الازور سيكون لديك خيار زيارة هذه السلسلة من الجزر البركانية التسعة ، التي يغوص فيها البراكين الى ما يقرب من 10 الاف قدم اسفل المحيط الاطلسي ، وتمتلك جزر الازور في الواقع بعض من اعلى الجبال في العالم ، ويعتبر جبل كابيلينيوس في فايال هو اعلى بقعة في البرتغال باسرها ، وهو جبل بركاني واخر انفجار بركاني حدث في هذا الجبل كام عام 1957 ، ولا يفوتك زيارة قمة الجبل ومشاهدة الاطلالة الرائعة من قمته .

 

2. اعجوبة Sete Cidades :
على مرأى من البحيرات الزرقاء والخضراء العتيقة ، كانت فوهة البركان في جزيرة ساو ميغيل هي مقصد كل المستكشفين منذ استعمار البرتغال في القرن الخامس عشر ، واليوم يمكنك ان تأخذ جولة في هذه المنطقة ورؤية واحدة من المعالم السياحية الاجمل والاشهر في جزر الازور .

رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال

جزر الازور

3. التمتع بالجولة الطبيعية في جزر الازور :
من المعروف ان جزر الازور تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخضراء المذهلة ، بالاضافة الى مجموعة واسعة من المناطق المخصصة للمشي والتي تتقاطع في الارخبيل ، وبعد ان كانت تلك الاماكن قد استخدمت كطرق سريعة ، عادت تلك المناطق والممرات مرة اخرى لاستضافة المتنزهين في جزر الازور ، ويمكن للزوار التمتع بنزهة من خلال المناطق النباتية في تيرا نوسترا بارك في ساو ميغيل او خوض رحلة قصيرة لمشاهدة شلالات فلوريس الشهيرة ، كما يمكن لزوار جزر الازور التقدم اكثر لمشاهدة المناظر التي تطل على الفوهات البركانية .

رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال

 

4. تصوير الطاحونة الحمراء :

عند زيارة جزر الازور لا تنسى ان تقوم بزيارة الطاحونة الحمراء والتقاط الصور الفوتوغرافية بجانبها ، وتنتشر الطواحين الحمراء في جزر الازور في المناطق الريفية والتي تتنوع في العديد من الاشكال والالوان .

 

5. بقعة الحوت :
عند زيارة جزر الازور لا يفوتك استئجار قارب في ساو ميغيل لمشاهدة العديد من الحيتان المتنوعة في المحيط ومنها حيتان العنبر ، وكانت هذه المنطقة من قبل مكان لصيد الحيتان الى ان تم صدور قانون بمنع صيد الحيتان في هذه المنطقة في عام 1984 .

رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال

جزر الازور

6. الرجوع الى الوراء في الزمن :
خلال السير في اي قرية من قرى جزر الازور ستجد كأنك رجعت بالزمن الى ما قبل عام 1950 من حيث بساطة العيش واستخدام طرق الملاحة البحرية الشعبية القديمة ، واقدم مدينة في الجزر هي انجرا دو ارويسمو والتي كانت بمثابة الميناء الرئيسي لرحلات العالم الجديد ، ويضم الميناء حصن وقلعة تطل على المدينة .

 

7. الغوص بقدميك في الرمال :
الجزر البركانية عادة ما تكون قليلة الشواطئ الرملية ، ولكن على جزر الازور وبالخصوص في سانتا ماريا - اقدم جزيرة في السلسلة - يمكنك التمتع برؤية برايا فورموزا ، وهو اطول شاطئ من الرمال البيضاء في جزر الازور ، وكذلك يمكنك السباحة في واحدة من العديد من الشواطئ الموجودة في جميع انحاء جزيرة ساو ميغيل .

رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال

جزر الازور

8. ينابيع المياه الساخنة :
باعتبار جزر الازور جزر بركانية ، فتجد انه ينتشر فيها العديد من الينابيع الساخنة الطبيعية والتي يمكن السباحة فيها والاستمتاع بحمام دافئ بجانب الغوص في مياه المحيط الاطلسي المنعشة .

 

9. الحمير الصغيرة :
عندما استقر البرتغاليون في جزر الازور في القرن الخامس عشر جلبو معهم الحمير الصغير ، وتمت تربية هذا النوع من الحمير في جزيرة بورو ، ويمكنك ان تجد في جزر الازور ما يقرب من 8000 من هذه الحيوانات الصغيرة اللطيفة .

رحلة الى جزر الازور اهم مناطق السياحة في البرتغال

جزر الازور

10. الاحتفالات المحلية :
المعروف عن البرتغال بصفة عامة انتشار الاحتفالات والمهرجانات فيها ، وجزر الازور هي واحدة من المناطق التي تنتشر فيها المهرجانات والاحتفالات المميزة الفريدة من نوعها وهي تعتبر من الاحتفالات الاكثر روعة في اوروبا .

 

11. الاكل والشرب المميز :
جزر الازور لها شهرة عالمية في المطبخ الفريد من نوعه وخاصة في المأكولات البحرية والجبن ، وعند زيارة جزر الازور يجب تجربة جميع انواع الاطباق المحلية التي تقدم في هذه الجزر سواء كانت اللحوم ، الخضار او الحساء المطبوخ تحت الارض في البخار البركاني ، كما لا تفوت تذوق طعم الاناناس المحلي الوحيد في اوروبا ، وكذلك الشاي الذي يزرع في ساو ميغيل .



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 03:54
الظهر 12:42
العصر 04:23
المغرب 07:50
العشاء 09:30