كيف تعرف مَن حظرك في واتسآب؟
كيف تعرف مَن حظرك في واتسآب؟

الخميس | 11/05/2017 - 09:32 صباحاً

عادة لا يتعرف المستخدم عما إذا كان قد تم حظره في تطبيق التراسل الفوري "واتسآب" الشهير أو لا، نظراً لأن المستخدم يمكنه مواصلة إرسال الرسائل إلى جهات الاتصال هذه، التي لم تعد تراه، ولكن شركة واتسآب أوضحت بعض الإرشادات، التي يمكن من خلال التعرف على ذلك.

لا يتمكن المستخدم من مشاهدة أية بيانات للطابع الزمني لجهات الاتصال، التي تم حظرها، مثل آخر مرة كانت متصلة بالإنترنت أو ما إذا كانت متصلة بالإنترنت الآن أو لا، وبالإضافة إلى ذلك لا تظهر أية تحديثات لصورة البروفايل.

علاوة على ذلك يتم تمييز الرسائل، التي تم إرسالها إلى جهات الاتصال المحظورة بواسطة علامة اختيار واحدة فقط، وهذا يعني أنه "تم إرسال الرسالة"، وعندما يتم تسليم الرسالة فإنه تظهر اثنتان من علامات الاختيار بجانب النص.

وأوضحت شركة واتسآب أنه ربما يكون هناك أسباب أخرى لهذه العلامات، ومنها على سبيل المثال أن المستخدم ليس متصلاً بالإنترنت أو لم يقم بتغيير صورة البروفايل الخاص به أو أنه لا يمكنه استقبال أية رسائل، وأكدت الشركة أن عدم قيامها بالإشارة بوضوح إلى حظر المستخدمين، يرجع إلى أن ذلك يعتبر من الأمور، التي تندرج تحت بند الخصوصية وحماية البيانات.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:09
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:57
العشاء 07:20