تطورات الحالة للجوية للأيام القادمة
تطورات الحالة للجوية للأيام القادمة

الخميس | 11/05/2017 - 01:17 مساءً

طقس فلسطين:

تتاثر فلسطين وشرق البحر الأبيض المتوسط خلال الأيام القليلة القادمة ونهاية الاسبوع خاصة باجواء أكثر إعتدالاً مع اجواء لطيفة نسبياً خاصة على طول السواحل الفلسطينية وفي المناطق الجبلية.

ومن المتوقع ان تعود درجات الحرارة الى الارتفاع من جديد يوم الاحد القادم لكن بشكل طفيف فقط . ولله الحمد يبدو أن الأسبوع القادم لن تشهد فلسطين موجات حر قوية.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة بشكل تفصيلي:

الجمعة: لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس معتدلاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

السبت: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأحد: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلاً للحرارة في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الاثنين فيطرأ إنخفاض على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية غلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

والله تعالى اعلى واعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20