هذه أكثر ثلاثة حيوانات كسلاً في العالم
هذه أكثر ثلاثة حيوانات كسلاً في العالم

الإثنين | 15/05/2017 - 11:45 صباحاً

 

يوجد الكثير من الحيوانات التى تتصف بالكسل ، والتى تعيش عادة على اغصان الاشجار ، حيث يصل متوسط ساعات نوم هذه الحيوانات لأكثر من ١٨_٢٠ ساعة ، والساعات الباقية يتم قضائها فى البحث عن الطعام ، قضاء حاجتهم ، لذلك نقدم لك أكسل ٣ حيوانات حول العالم .

١- حيوان الكسلان :
يعتبر حيوان الكسلان من طائفة الثدييات ، ودائما ما يعيش على الاشجار ويتعلق على أغصانها ، يمتلك مخالب حادة يستطيع من خلالها الدفاع عن نفسه ، يقضى معظم أوقاته فى النوم ، والساعات الباقية فى قضاء حاجته والبحث عن الطعام ، حيث يصل عدد ساعات نومه ٢٠ ساعة يوميا ، وهو يتواجد فى الغابات الاستوائية بامريكا الجنوبية والوسطى .

٢- حيوان الكوالا :

يعتبر حيوان الكوالا من فصيلة الدببة الجرابية ، وهو يتواجد فى أستراليا وعادة ما يتعلق على اغصان الاشجار بواسطة أظافره الطويلة القوية ، كما أنه ينشط ليلا للبحث عن غذائة ، حيث أنه يصل عدد ساعات نومه حوالى ٢٢ ساعة يوميا ، فهو تم تصنيفه الاول فى قائمة أكثر حيوانات كسلانة حول العالم ، حيث تصدر على حيوان الكسلان .

٣- حيوان الأبسوم :

يعتبر حيوان الأبسوم من رتبة الثدييات ، وينتمى الى عائلة الشقبانيات ، ويتميز بوجود كيس ملتصق خارج منطقة البطن ، يعيش فى الغابات والحقول وعندما يشعر بالخطر يتظاهر بالموت للهروب من فريسته ، كما أنه يصل عدد ساعات نومه الى ١٩ ساعة يوميا ، وتم تصنيفه فى قائمة أكثر حيوانات كسلانة ، كما أنه يتغذى على النباتات والحشرات .

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 03:53
الظهر 12:42
العصر 04:22
المغرب 07:49
العشاء 09:30