الشمس تغمز.. وتكذب نبوءة وخزعبلات نهاية العالم
الشمس تغمز.. وتكذب نبوءة وخزعبلات نهاية العالم

الثلاثاء | 01/01/2013 - 04:14 مساءً

  في الوقت الذي ثبت فيه بالدليل الفعلي القاطع كذب نبوءة نهاية العالم ، تمكنت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا من التقاط صورة للشمس وهي "تغمز" ، فيما بدا وكأنه رسالة اعتراض على تلك النبوءة موجهة من الشمس إلى كوكب الأرض.

والتقط مرصد الطاقة الشمسية بوكالة ناسا تلك الصورة المذهلة يوم 22 ديسمبر، وهو اليوم التالي ليوم القيامة المزعوم الذي روجت له قبيلة مايا الهندية، وأخذه الآلاف على محمل الجد إلى الحد الذي دفعهم لتقديم اختراعات تساعد على تجاوز هذا الحدث بسلام.

والجدير بالذكر أن تلك "الغمزة" هي في حقيقة الأمر عبارة عن بقعة على سطح الشمس تعكس نشاطها المغناطيسي الشديد، غير أن توقيت ظهور تلك البقعة حوى في طيه تفسيرات أخرى.

قال تعالى : ( يسألونك عن الساعة أيان مرساها قل إنما علمها عند ربي لا يجليها لوقتها إلا هو ثقلت في السماوات والأرض لا تأتيكم إلا بغتة يسألونك كأنك حفي عنها قل إنما علمها عند الله ولكن أكثر الناس لا يعلمون ).

قالى تعالى : ( وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ * وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ * لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ).


 


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39