تقلبات جوية نادرة مطلع الاسبوع القادم وأمطار متوقعة بمشيئة الله
تقلبات جوية نادرة مطلع الاسبوع القادم وأمطار متوقعة بمشيئة الله

الخميس | 18/05/2017 - 04:34 مساءً

طقس فلسطين:

تتأثر فلسطين مطلع السابوع القادم بتقلبات جوية نادرة نوعاً ما مع تقدم حوض علوي بارد نحو شرق البحر الأابيض المتوسط. 

ومن المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تسقط زخات محلية من الأمطار في مناطق واسعة من شمال البلاد وأجزاء من وسطها إضافة الى السهل الساحلي الشمالي والأوسط.

ومن المتوقع أن تشهد المناطق الجبلية تحديداً إنخفاضاً ملموساً في درجات الحرارة يوم السبت بحيث تسود أجواء ربيعية مختلفة عن الأسابيع الخمسة الماضية من حيث الانخفاض في درجات الحرارة.

وفيما يلي الحالة الجو المتوقع للأيام القادم بشكل أكثر تفصيلي:

الجمعة: يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

السبت: يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الاحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وربيعياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:23
الظهر 12:25
العصر 03:37
المغرب 06:04
العشاء 07:26