فندق الملك داوود يشهد اجراءات أمنية مخيفة لقدوم ترامب
فندق الملك داوود يشهد اجراءات أمنية مخيفة لقدوم ترامب

الأحد | 21/05/2017 - 04:04 صباحاً

في الوقت الذي يستعد فيه فندق "الملك داوود" في القدس المحتلة لاستضافة الرئيس الأمريكي دونالد، كشفت قناة NBC التلفزيونية عن بعض الإجراءات المتخذة لحمايته.

ونقلت القناة عن مدير العمليات في فندق الملك داوود شيلدون ريتز، أن الغرف المخصصة لإقامة الرئيس الأمريكي مزودة بأجهزة تهوية مستقلة، بما يسمح بحمايته من أي اعتداء محمتل باستخدام الغازات السامة.

وأضاف ريتز أن هذه الغرف، التي يبلغ سعر الإقامة فيها خلال ليلة واحدة 5.7 ألف دولار، قابلة لتحمل وقع انفجار قنبلة مقذوفة من قاذفة القنابل.

كما أشار ريتز إلى أن حراسة ترامب ستجلب معها زجاجاً لا يمكن للرصاص والصواريخ الصغيرة اختراقه وسيوضع خارج نوافذ الغرف الرئاسية، وأن الغرف المخصصة للرئيس الأمريكي ستبقى سالمة، وسينجو المقيمون فيها حتى في حالة تفجير الفندق بشكل كامل.

كما أوردت NBC أن عدداً من الحافلات ستوضع على الطريق المؤدي إلى الفندق لمنع وقوع هجمات باستخدام سيارات مفخخة، وذلك إضافة إلى نشر مناطيد مزودة بكامرات الفيديو أمام الفندق وربوتات مخصصة لكشف عبوات ناسفة في شبكة الأنابيب الصحية تحت المبنى وفي الشوارع.

علاوة على ذلك، سيشارك أكثر من عشرة آلاف من شرطة الاحتلال في تأمين زيارة ترامب وأفراد عائلته. ويتوقع أن يصل ترامب في 22 من الشهر الجاري.

المصدر: روسيا اليوم العربية.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20