بالصور: غضب ضد الأثرياء العربان بلندن بسبب سياراتهم الفاخرة وسلوكهم المتغطرس
بالصور: غضب ضد الأثرياء العربان بلندن بسبب سياراتهم الفاخرة وسلوكهم المتغطرس

الخميس | 03/01/2013 - 11:49 صباحاً

تحدثت صحيفة دايلي تليغراف اليوم الخميس عن غضب سكان حي راق في العاصمة البريطانية لندن بسبب سلوكيات شباب عرب أثرياء.

 ونقل موقع "أريبيان بزنس" تقريراً نشرته الصحيفة البريطانية بعنوان "سكان حي لندني راق يشعرون بالغضب إزاء أثرياء العرب الشباب الذين يتسابقون للتباهي بسياراتهم".

ويقول التقرير إن سكان حي "نايتسبريدج" -الذي يعد من أرقى أحياء لندن- يتهمون الشرطة بازدواجية المعايير اثر مزاعم بعدم محاسبة مليونيرات العرب الذين يتسابقون بسياراتهم الفاخرة في شوارع الحي.

 وذكر التقرير إن سكان نايتسبريدج يشعرون بالضيق المتزايد من الأعداد الكبيرة من الشباب العرب الأثرياء الذين يتدفقون على المنطقة سنوياً في شهور الصيف ويقودون سياراتهم الرياضية الباهظة الثمن مثل فيراري ولامبورغيني بسرعة كبيرة بالقرب من متاجر هارودز الشهير.

ويزعم سكان المنطقة أن شرطة العاصمة لا تبذل ما يكفي من الجهد لمنع الشباب العربي الثري "اللعوب" من القيادة بتهور وسرعة كبيرة في نايتسبريدج.

 وتقول الصحيفة إن القناة الرابعة في التلفزيون البريطاني ستبث برنامجاً وثائقياً يوم غد عن التوتر المتزايد بين أهل نايتسبريدج والزوار الأثرياء الذين يغص بهم الحي صيفاً، حيث يجيؤون هرباً من حرارة الطقس في بلدانهم.

 ولكن الصحيفة تقول إن الشرطة تؤكد أنها تحفظت على عشرات السيارات الفاخرة في العديد من المخالفات مثل القيادة دون تأمين أو دون لوحة أرقام صالحة.

 وقالت باندا مورغان توماس، وهي من سكان نايتسبريدج، في الفيلم الوثائقي الذي اطلعت الصحيفة عليه، إنه في الكثير من الأحيان يصعب عليها أن تنام بسبب صوت السيارات ذات المحركات القوية التي تتسابق في الشارع.

1

 سيارة رولز رويس خليجية تقف مخالفة وسط شارع نايتس بريدج.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39