بالفيديو...أغرب طريقة مهينة لمعاقبة لص في البرازيل!
بالفيديو...أغرب طريقة مهينة لمعاقبة لص في البرازيل!

الأحد | 18/06/2017 - 02:33 مساءً

طريقة غريبة اتبعها برازيلي في معاقبة لص حاول سرقة دراجته بينما كانت تقف على جانب الطريق!

“مايكون ويسلي كارفالهو دوس ريس”، وهو رسام وشوم من ولاية ساو باولو البرازيلية، اعتُقل مؤخرًا بتهمة تعذيب شاب ومعاقبته عبر وشم جملة: “أنا لص وخاسر”، على جبهته!

 

فقد انتشر في الفترة السابقة شريط فيديو تم تداوله بشكلٍ واسع يُظهر قيام رجلين بسؤال شاب يبلغ من العمر 17 عامًا عن الجملة التي يرغب ان تُكتب على جبهته.

ويُجبر الصبي على قول كلمة “لص”، ثم يبدأ الرجل بوشم الجملة المُهينة على مقدمة رأس الشاب. وبعد انتهائه من الوشم، طلب الرجلان من الشاب الاعتراف بسبب قيامهما بهذا العمل الغريب على جبهته، ليعترف أنه حاول سرقة الدراجة.

الشاب الذي لم يُكشف عن اسمه حاول سرقة دراجة راسم الوشوم “مايكون ويسلي” من خارج منزله صباح يوم الجمعة الماضي بعدما قبض عليه جاره”رونيلدو موريرا دي أروجو”. ثم قرر كليهما معاقبة الشاب على فعلته وانتهى به الأمر بالنهاية بعبارة “أنا لص وخاسر” على جبينه!

 

وتم القبض على “مايكون” وصديقه بعد أن توجهت عائلة الصبي إلى الشرطة بعد انتشار الفيديو واختفاء ابنهم.

وبعد القبض على “مايكون” وصديقه اعترفا بفعلتهما وأنها كانت كعقاب ودرس أليم للشاب على فعلته حتى لا يتجرأ على تكرارها مجددًا.

وتم إطلاق حملة برازيلية من أجل علاج الصبي وإزالة الوشم السيء من على جبينه. وتم جمع مبلغ 15 ألف ريال برازيلي حتى الآن ضمن الحملة.

المصادر : 1 + 2



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:23
الظهر 11:47
العصر 03:14
المغرب 05:50
العشاء 07:12