باناسونيك تطور علّاقة ملابس قادرة على إزالة الروائح الكريهة.. هذه ميزاتها الأخرى
باناسونيك تطور علّاقة ملابس قادرة على إزالة الروائح الكريهة.. هذه ميزاتها الأخرى

الأربعاء | 28/06/2017 - 11:53 مساءً

طورت شركة باناسونيك علّاقة ملابس جديدة تمتاز بقدرتها على إزالة الروائح الكريهة من الملابس في أثناء تعليقها، وتعتزم إطلاقها في السوق اليابانية.

وقالت شركة صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية اليابانية، على موقعها الإلكتروني، إن "(علّاقات إزالة الروائح الكريهة)، وهذا هو اسمها على موقع باناسونيك، لا تزيل الروائح الكريهة عن القمصان والسترات فحسب؛ بل إنها قادرة أيضاً على إزالة حبوب اللقاح أو حبوب الطلع التي تعلق بالملابس غالباً في أثناء المرور بين الأشجار المزهرة".

وتعتمد العلّاقة على تقنية مسجلة باسم "نانو"، والتي تنطوي على إطلاق جسيمات نانونية سالبة الشحنة في الهواء. وتجمع هذه الجسيمات الرطوبة من الهواء؛ للتخلص من الروائح التي تعلق على الملابس. وسبق لـ"باناسونيك" اختبار التقنية بمحلات الحيوانات الأليفة في عام 2012.

وتتطلب الشماعات إمدادها بالطاقة وبأسلاك خاصة لكي تعمل؛ لذلك يجب أن يتوافر مقبس كهربائي بجانب مكان تعليق الملابس. وتقول باناسونيك إن هذه الأداة الجديدة جيدة بشكل خاص للتخلص من رائحة الدخان والتعرق واللحوم المشوية.

وتعتزم باناسونيك طرح "علّاقة إزالة الروائح الكريهة" في شهر سبتمبر/أيلول المقبل بسعر يعادل 179 دولاراً أميركياً.

يُشار إلى أن الشركة اليابانية توفر أيضاً العديد من الحلول المبتكرة، وفي هذا المجال فإنها تقدم جهازاً لكيّ الملابس وهي معلَّقة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20