فوائد شرب الماء الساخن على الريق
فوائد شرب الماء الساخن على الريق

الثلاثاء | 11/07/2017 - 05:28 مساءً

هل سمعت يومًا عن فوائد شرب الماء الساخن على الريق؟ كثيرًا ما نسمع عن أهمية شرب ثمانية أكواب من المياه خلال النهار! لكن هل هذا الأمر يختلف عن الماء الساخن؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

يعزز الجهاز الهضمي: يمكن لتناول كوب من الماء الساخن على الريق أن يعمل على طرد السموم التي تؤثر سلبًا على جسمك. هذا ويمكن للمياه أن يعزز صحة الجهاز الهضمي.

يمنع معاناتك من الإمساك: نجد صعوبة كبيرة في هضم معظم الأطعمة التي نتناولها خلال النهار، الأمر الذي يؤدي إلى معاناتنا من مشكلة الإمساك. ما يمكنك القيام به لتجنب هذه المشكلة هو تناول كوب من الماء الساخن إذ يعزز حركة الأمعاء في الجسم.
يجنب تعرضكلألم في البطن: يمكن لكوب من المياه الساخن على الريق أن يكون الحل المثالي لآلام البطن التي تعانين منها من فترة إلى أخرى.

يخفف من ظهور التجاعيد على الوجه: جميعنا نعلم أن المياه يعمل على تنقية البشرة. لكن كوب من الماء الساخن على الريق يجنب ظهور التجاعيد على الوجه في وقتٍ مبكر.

في هذا السياق، تداولت المعلومات التي تتمحور حول العلاقة بين الماء الساخن وإنقاص الوزن. نعم، إذا كنت تنوين خسارة الوزن، عليك التأكد من تناول كوب من المياه الساخن عند استيقاظك من النوم.

لا تشربي المياه الباردة بعد الطعام

كثيرًا ما نلجأ إلى تناول كوب من المياه الباردة بعد الطعام إلا أنه عليك أن تعلمي أن هذا الأمر قد يضر الصحة بشكلٍ كبير. في حال إصرارك على شرب المياه، يفضل تبديل هذا الكوب بالمياه الفاتر أو الساخن

 

المصدر : عائلتي 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:03
الظهر 12:33
العصر 04:02
المغرب 06:41
العشاء 08:03