حصل على 98.2.. صيدم يفاجئ المتفوق الكفيف نزال بزيارة له في منزله بقلقيلية
حصل على 98.2.. صيدم يفاجئ المتفوق الكفيف نزال بزيارة له في منزله بقلقيلية

الجمعة | 14/07/2017 - 10:18 مساءً

بينما كان الطالب المتفوق مؤنس نزال جالس في منزله يمارس شغفه في قراءة الروايات باللغة الإنجليزية، فرحاً بما حققه من إنجاز وتفوق في امتحان الثانوية العامة "الإنجاز"، متطلعاً لدراسة اللغة الإنجليزية والترجمة في جامعة بيرزيت، مستقبلاً المهنئين والفخورين بتألقه رغم إعاقته البصرية؛ وحصوله على لقب المتفوق الأول في امتحان الإنجاز بمعدل 98.2%، فاجأه وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم الجمعة، بزيارة له في منزله بمحافظة قلقيلية؛ لتهنئته بالتميز والإنجاز الذي حققه بحصوله على المركز الأول على المحافظة في امتحان الإنجاز.

واستقبل محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، ونائبه حسام أبو حمدة، وأمين سر فتح إقليم قلقيلية محمود الولويل، ومديرة تربية قلقيلية نائلة فحماوي وأسرة المحافظة والمديرية، الوزير صيدم، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير ديوان الوزير أنهار الخطيب.

وعبر صيدم عن سعادته الغامرة بما قدّمه المتفوق نزال متحدياً الإعاقة بصعوباتها واصفاً إياه بسفير ذوي الإعاقة في بث الإيجابية والتميز، والمتفوق المتحدي الفلسطيني الذي يصنع النصر بالإنجاز، مشيداً بمحافظة قلقيلية المتفوقة الصامدة التي دائماً ما تتفوق وتتميز على جميع الأصعدة.

من جهته، بارك رواجبة لنزال ولقلقيلية وأسرة التربية هذا التفوق، مردفاً: "أرى في مؤنس الفلسطيني الذي قهر الإعاقة وهزم كل التحديات، وبه وبأمثاله سننتصر وصولاً لدولة فلسطينية وعاصمتها القدس.

من جانبه، شكر نزال الوزير صيدم والمحافظ وأسرة التربية على اهتمامهم ودعمهم له؛ من حيث توفير جهاز حاسوب ناطق، وكتب البريل، واحتضانهم لذوي الاحتياجات الخاصة، معبراً عن شعوره الذي لا يوصف بهذه الزيارة.

وقدّم صيدم في نهاية اللقاء للطالب نزال هديةً بمناسبة تفوقه، متمنياً له مزيداً من التألق والنجاح والتميز.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:13
الظهر 12:46
العصر 04:27
المغرب 07:43
العشاء 09:19