شهيد جديد في رام الله
شهيد جديد في رام الله

الأحد | 16/07/2017 - 07:11 صباحاً

استشهد مقاوم فلسطيني واعتقل اخر، صباح الأحد، في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الاسرائيلي بقرية النبي صالح شمال غرب رام الله وسط الضفة الغربية.

وقالت تقارير عبرية  ان القوات الاسرائيلية قتلت مسلح فلسطيني واعتقلت اخر بمنطقة النبي صالح بعد محاصرة اعداد كبيرة من الجنود المكان الذي كانا يتحصنان بداخله في القرية.

وقالت الشرطة الاسرائيلية في بيان لها ان "قوات خاصة من وحدة (اليمام) وأخرى من الجيش وجهاز الامن العام (الشاباك)، أطلقت الرصاص على المسلح الفلسطيني"، ما ادى الى استشهاده.

وذكرت الشرطة بان حيثيات ملاحقة المسلح الفلسطيني تعود الى تسجيل واقعتي إطلاق نار خلال يوم امس السبت في الضفة الغربية، الاولى تجاه سيارة بمنطقة مستوطنة "عطيرت" والاخرى تجاه ثكنة عسكرية مصفحة بمنطقة النبي صالح.

واضافت بانه استنادا الى المعلومات الاستخبارية اقتحمت القوات المشتركة النبي صالح، وهناك استقبلها المسلح الفلسطيني بإشهار سلاحه بوجهها فأطلق افراد القوات بدورهم النار نحوه ما ادى الى مقتله"، وفقا لما اوردته شرطة الاحتلال.

الى ذلك، اعتقلت الشرطة الاسرائيلية شاب فلسطيني اخر تواجد في المكان وتمت احالته للتحقيق دون تسجيل اصابات في صفوف الجيش.

وقالت مصادر محلية في النبي صالح ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي والوحدات الحاصة "الكوماندوز" حاصرت منزل احد الشبان واشتبكت بالرصاص معه حيث سمع صوت اطلاق نار كثيف مما ادى لاستشهاد الشاب .



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:12
الظهر 12:46
العصر 04:27
المغرب 07:44
العشاء 09:20