تسرب معلومات تشير إلى أن هاتف آيفون الجديد سيدعم الواقع المعزز
تسرب معلومات تشير إلى أن هاتف آيفون الجديد سيدعم الواقع المعزز

الثلاثاء | 25/07/2017 - 04:48 مساءً

تسربت أخبار عن هاتف آيفون 8 السري، وتدعم هذه التفاصيل التكهنات في السابقة بأن آبل تفكر بدعم تقنية الواقع المعزز، ما يعني أن أصحاب آيفون 8 قد لا يحتاجون إلى معدات أخرى للعب بعض ألعاب الواقع المعزز مثل اللعبة قيد التطوير القفزة السحرية (ماجيك ليب).

أطلق هذه المعلومة جوردون كيلي من مجلة فوربس، الذي كتب حديثًا أنه حصل على الملفات المتعلقة بأحدث طراز آيفون من مصمم أغطية الهواتف الذكية «نودوس.» ثم قدم المعلومات لوضع تصور عن تصميم الهاتف الخارجي.

وسيعاد توجيه كاميرا الهاتف الجديد الخلفية لتكون أكثر ملاءمة للوضع الأفقي عبر الانتقال من كاميرا موضوعة بصورة أفقية إلى كاميرا موضوعة بصورة عمودية. وهذا قد يدعم الواقع المعزز، بسبب الاعتقاد السائد بأن الشاشات في الوضع الأفقي أكثر فعالية للواقع المعزز.

وبحسب كيلي، سيكون آيفون 8 أكبر من الطراز السابق، وسيلغى زر العودة إلى القائمة الرئيسة. ويأتي هذا التصميم الطموح الأنيق مع اقتراب الذكرى العاشرة لآيفون.

وإذا كانت التقارير صحيحة، ستبقى آبل متقدمة عن الركب فيما يتعلق بالتقنيات العصرية الجديدة. ومن يدري، فربما تمنع هذه الخطوة تحقق تنبؤ مهندس فيسبوك بأن الواقع المعزز سيحل محل الهواتف الذكية بحلول العام 2022.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20