بالصور| سحر جزيرة تينيريفي… أكبر جزر الكناري الإسبانية
بالصور| سحر جزيرة تينيريفي… أكبر جزر الكناري الإسبانية

الخميس | 10/08/2017 - 10:59 مساءً

 تعد تينيريفي أكبر جزر الكناري الإسبانية، وتضم تشكيلة رائعة من معالم الجذب، منها مراكز التسوق الفاخرة، والأندية، والمنتجعات الضخمة والمطاعم الراقية.

كما أنها موطن لمزارع الكروم والحدائق ومزارع الموز والممرات والشواطئ “السرية”، بالإضافة إلى حديقة تيد الوطنية، والغابات القديمة وأطول جبل في إسبانيا.

يعتبر الأوروبيون، وخاصة البريطانيين منذ فترة طويلة تينيريفي وجهة سياحية هامة، حيث أن الملايين من الزوار يقصدون منتجعاتها كل عام، وقالت متحدثة باسم هفبوست أنه يبدو أن بقية العالم بدأت فى اللحاق بالركب، حيث أن تينيريفي ثاني أكبر وجهة سياحية على موقع بينتيريست بين أكتوبر وديسمبر من العام الماضى، وقد قامت المنصة مؤخرا بمحاولة لتحديد المواقع التي تهم المسافرين في عام 2017، وكانت تينيريفي من بين أعلى هذه الوجهات.

لكل من المناطق الرئيسية في تينيريفي مميزات خاصة، حيث أن بلايا دي لاس أميريكاس تضم المحلات التجارية والمطاعم والنوادي الليلية على الشاطئ، على بعد بضع دقائق فقط من لوس كريستيانوس، قرية أكثر هدوءا حيث يمكن للمصطافين الاسترخاء بجانب المسبح.

قد تكون برتو دي لا كروز أفضل سر في الجزيرة، وهي قرية صيد مع الشوارع المرصوفة بالحصى، والميناء، والكهوف المخفية والساحات، ويمكنك استكشاف المنازل الاستعمارية في المدينة القديمة أو الاسترخاء في الحدائق النباتية.

يمكن للزوار أيضا الاستمتاع بمشاهدة أعلى قمة في إسبانيا داخل حديقة تيد الوطنية أحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي، أو ركوب الأمواج أو الاستمتاع بمختلف الأنشطة الأخرى التي تقدمها الجزيرة.

وتزخر الجزيرة بأماكن الإقامة الفاخرة التي تشمل الفنادق والمنتجعات، بالإضافة إلى الفلل والمنازل الشاطئية.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:43
العصر 04:22
المغرب 07:21
العشاء 08:49