في أي سنّ تنجب المرأة طفلاً جميلاً؟
في أي سنّ تنجب المرأة طفلاً جميلاً؟

الخميس | 10/08/2017 - 11:12 مساءً

طبعًا كل أم ترى طفلها الأجمل من بين أطفال العالم أجمع، وطبعًا كل امرأة تطمح إلى إنجاب طفل جميل وتتمنى تحقيق ذلك، لذا قد تلجئين أنت وكل النساء الى تجربة كل الطرق التي تسمعين بها لإنجاب طفل جميل.

وفي الوقت الذي تلعب فيه الجينات الدور الأبرز في هذا المجال ما رأيك في أن نخبرك أن السنّ الذي تحملين فيه يؤثر كذلك الأمر في ولادة طفل جميل! ما هو العمر وكيف يساعد في ذلك؟ الجواب في هذا المقال من عائلتي.

عزيزتي المرأة، ما رأيكِ في الحمل في عمر الثلاثين؟! في الوقت الذي يشير فيه معظم الخبراء الى أن الحمل في الثلاثين قد يكون مصحوبًا ببعض المضاعفات، تؤكد الدراسات الى انّ الحمل في العقد الثالث من العمر هو الأفضل بحيث تكون المرأة قد حققت ذاتها وتتمتع بالنضوج الكافي لتحمل المسؤوليات وتربية الأطفال. لكن يبدو أن فوائد الحمل في الثلاثين لا تقتصر على هذا الحد إذ لمن يرغبن في انجاب أطفال جميلين فهذا العمر هو الأنسب لذلك.

العقد الثالث هو السن الأنسب للحمل والإنجاب إذ تتمتع المرأة بالنضوج الكافي لتربية الأطفال

في الثلاثين، تتمتع المرأة بوعيٍ ونضج كافيين يجعلانها تعرف أكثر أين تصب مصلحتها ومصلحة جنينها وتطبقها على حياتها اليومية بدءًا من تناول الأطعمة الصحية وصولًا الى الإبتعاد عن الضغط النفسي والتوتر وقد أثبتت الأبحاث أن هاذين العاملين أساسيان في إنجاب طفل جميل الملامح.

 

المصدر : "عائلتي" 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:05
الظهر 11:34
العصر 02:18
المغرب 04:36
العشاء 06:03