ماهي أرخص الدول الآسيوية للسياحة؟
ماهي أرخص الدول الآسيوية للسياحة؟

الثلاثاء | 05/09/2017 - 05:27 مساءً

السفر متعة وتجربة فريدة للتعرف على الشعوب والعادات والتقاليد للشعوب الأخرى. وهي فرصة للتقارب مع الشعوب الأخرى ولكن في معظم الأحيان الكلفة المادية تفف عاقباً وعلينا التوفير لهذه السفريات، حسب موقع "سائح" .

السفر عبر آسيا يعتبر نوعا ما غير مكلف مقارنة بأوروبا و أمريكا و لكن يمكن أن يكون مكلفاً في حال رغبتم زيارة عدة دول. نشارككم بعض الدول التي تمكنكم السفر بميزانية ومصروف مقبول. تعرفوا عليها!

مانيلا – الفيليبين: تستقطب العاصمة مانيلا السياح وتعتبر من أكثر الوجهات شهرةً في الفيليبين إذ يزورها ما يقرب من 3 ملايين سائح. ويعتبر قصر مالاكانانغ، حديقة ريزال، حصن سانتياغو، من أكثر الأماكن استقطاباً للزوار.

 هوي آن – فيتنام: وجهة سياحية متميزة تضمُّ شواطئ خلابة وحقول أرز خضراء مذهلة تفصل بينها طرق صغيرة مهيأة لركوب الدراجات الهوائية. وهي مدينة فيتنامية قديمة تقع وسط الساحل الجنوبي لفيتنام تمتاز بالعمارة التاريخية والتقليدية وهذا يظهر واضحاً في أحيائها التقليدية وأسوارها الصفراء القديمة.

 فينتيان عاصمة لاوس: جمهورية لاوس الديموقراطية الشعبية في جنوب شرقي آسيا. تجاور الصين شمالاً وفيتنام شرقاً وتايلند غرباً وكمبوديا جنوباً، وعاصمتها فينتيان. يسيطر على المدينة الطابع القديم وخصوصاً أنها تقع على نهر يفصلها عن تايلاند، وتمتاز هذه المدينة بكثرة معابدها البوذية. ويتكلم سكانها اللغة التايلندية ولكن بلهجة مختلفة وتسمى بـ "الإيسان" وهي ما يتكلمه شعب شمال تايلند.

 غوا – الهند: هي أصغر مقاطعة في الهند من ناحية المساحة، وتعتمد على السياحة نظراً إلى شواطئها الرملية الذهبية وتحوي عشرات الفنادق والمنتجعات السياحية التي يقصدها عشرات الآلاف من السياح من مختلف دول العالم. غوا الهندية ذات طبيعة ساحرة، فغاباتها تمتد على جانبي الطريق وفي جميع الاتجاهات بالإضافة إلى المراعي الخضراء الجميلة، والمساحات المائية الكبيرة من بحيرات وأنهار ومحيطات تضفي بهجة على هذه المدينة الساحرة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:51
الظهر 11:26
العصر 02:16
المغرب 04:36
العشاء 06:01