متوفر لدى مسلماني هوم ... شركة هاير صاحبة الأجهزة المنزلية بالجودة العالمية
متوفر لدى مسلماني هوم ... شركة هاير صاحبة الأجهزة المنزلية بالجودة العالمية

الأحد | 10/09/2017 - 12:43 مساءً

 

رام الله- تعد شركة هاير صاحبة العلامة التجارية الأولى عالميا في مجال صناعة وتسويق الثلاجات والغسالات وشاشات التلفاز والتي تأسست عام 1984، وقد أثبتت هاير ومنذ سنوات تأسيسها الأولى أنها قادرة على توفير كل ما يلزم للمستهلك بجودة عالية، حيث احتلت شركة هاير في قائمة أعلى 10 شركات في الصين ورقم 1 عالميا في المنتجات الاستهلاكية.

أجهزة منزلية بأعلى جودة


وقد حملت شركة هاير في جعبتها مجموعة متنوعة من الغسالات والثلاجات، حيث تتميز غسالات هاير بالكثير من التقنيات الحديثة والمتنوعة والتي تساعد في الحصول على غسيل أكثر نظافة، ومن هذه الميزات مضاد البكتيريا الذي يقضي عليها ويحد من تكاثرها ما يؤمن لك بيئة غسيل آمنة لك ولعائلتك.
وليست ثلاجات هاير أقل جودة من الغسالات حيث تحمل الثلاجة العديد من الخصائص التي جعلتها هي الأخرى الأولى عالمياً، فهي تتميز بقدرتها على التحكم في الرُطوبة، إضافة الى تصنيفها ضمن المنتجات الأكثر توفيرا للطاقة، والتحكم التلقائي في درجة الحرارة، وغيرها من المواصفات الكثيرة الأخرى.
كما حصلت شاشات هاير على جائزة استحقاق جوجل التي أتاحت للمُستخدم تحميل التطبيقات من متجر جوجل بشكل مباشر ودون أي قيود، إضافة الى خاصية التحديث التلقائي لتلك التطبيقات لمواكبة التطور أول بأول.


جودة هاير بنظرة عالمية


وفي ظل المنافسة العالمية قامت هاير بإطلاق استراتيجية العلامة التجارية للتفوق العالمي والعمل بأسلوب الدمج بين الأهداف والأفراد وبين الأفعال والنجاحات لجذب التقدير والتنمية المستدامة.
واليوم باتت هاير تستحوذ على أكثر من 30% من المبيعات في سوق الصين، وعلى مستوى السوق العالمي باتت هاير الخيار الأول محليًا في السوق الأمريكي والأوروبي، خاصة وأن منتجاتها تتمتع بتصميمات متميزة تنافس التصميمات الأمريكية والأوروبية، إلى جانب التصنيع وعمليات البيع.


ومن الجدير ذكره أن منتجات شركة هاير وأجود الأجهزة الكهربائية مُتوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة مُوزعي مجموعة مسلماني www.maslamani.com ، الوكيل الحصري لشركة هاير، ومُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم www.maslamanihome.com ، في طولكرم، الخليل، نابلس، والقدس.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:08
الظهر 12:31
العصر 03:57
المغرب 06:33
العشاء 07:55