تلفزيون سامسونج الجديد بتقنية QLED يصل لمسلماني هوم
تلفزيون سامسونج الجديد بتقنية QLED يصل لمسلماني هوم

الثلاثاء | 19/09/2017 - 05:14 مساءً

لا تنفك شركة سامسونج عن إدهاشنا بمنتجاتها الرائعة يوماً بعد يوم، حيث كشفت عن سلسلة جديدة من التلفزيونات ذات التقنية العالية والمميزة والتي أطلقت عليها أسم (تلفزيونات سامسونجQLED )، حيث تتميز هذه السلسلة بمواصفات لا مثيل لها بشاشات عملاقة منحنية ومعدومة الحواف وبتصميم أنيق يتسم بالعناصر الجمالية في كل زواياه، والذي وصل حديثاً لدى شبكة معارض مسلماني هوم بأحجام 65 و75 بوصة.

وقد صممت سامسونج تلفزيون QLED الجديد لتحقيق تجربة المشاهدة الفائقة، بغض النظر عن حالة الإضاءة المحيطة،

كما ويتضمن تجربة النطاق الديناميكي العالي النخبوية (HDR)، مع حد (HDR) يصل الى 2,000 نت لتحقيق مستويات أفضل من التناقض بين الصور المضيئة والمظلمة، وتخفف تكنولوجيا السواد الفائق الجديدة من انعكاس الضوء بشكل واضح أيضاً، وهو ما يعزز جودة الصورة بشكل إضافي، كما تمتص تكنولوجيا السواد الفائق المستوحاة من الطبيعية الضوء الطبيعي بنفس طريقة عمل عين الفراشة التي تسمح لها بالرؤية بشكل أوضح في الظلام.

 

تصميم 360 درجة

بعد مضي خمس سنوات على تقديم أول تلفزيون منحني في العالم، صممت سامسونج أول تلفزيون منحني بدون إطار، لتحقيق تجربة مشاهدة أكثر شمولية، ومع عدم وجود الإطار الذي قد يشكل عادة حاجز للرؤية، أصبح اهتمام المشاهد الآن ينصب على المحتوى الآسر الذي يوفره التلفزيون، كما سعت سامسونج إلى التخلص من العناصر غير الضرورية، حتى قامت بإزالة براغي التثبيت الإضافية الموجودة عادة في الجهة الخلفية من التلفزيون.

 

جهاز سامسونج الذكي للتحكم عن بعد

 تلفزيون سامسونج الذكي الجديد يقضي على الحاجة إلى التعامل مع العديد من أجهزة التحكم عن بعد، حيث سيقوم التلفزيون الذكي بالتعرف أوتوماتيكياً على نوع جهاز الاستقبال، وجهاز الألعاب، أو نظام المسرح المنزلي الموصول بالتلفزيون، وهو ما يسمح للمستخدم بالتحكم بجميع هذه الأجهزة باستخدام جهاز سامسونج الذكي للتحكم عن بعد بدون الحاجة إلى أي إعدادات مسبقة.

 

تطبيق المشاهدة الذكية

تطبيق سامسونج للمشاهدة الذكية الخاص بالهواتف الذكية يسمح للمستخدم بمشاركة المحتوى المفضل مع أفراد العائلة مباشرة بسهولة وسلاسة مطلقة.

 

تباين قوي ليلاً ونهارا Q Contrast

مهما كان مستوى سطوع أو تعتيم المكان المحيط بك، سترى دائمًا مستوى عمق فائق بجانب مستوى لا نظير له من التباين 
بتفاصيل فائقة الدقة تنسجم مع المشاهد.

 

استمتع بالمزيد مع التحكم عبر الأجهزة المحمولة

حوّل جهازك المحمول إلى جهاز تحكم عن بُعد شخصي، باستخدام تقنية One Depth UI، سوف تحصل على التحكم الكامل في التلفزيون الخاص بك للحصول على الترفيه الذي تريده.

من الجدير ذكره أن تلفزيونات سامسونج وأجود الأجهزة الكهربائية مُتوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة مُوزعي مجموعة مسلمانيwww.maslamani.com ، الوكيل الحصري لشركة سامسونج العالمية، ومُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هومwww.maslamanihome.com ، في طولكرم، الخليل، نابلس، والقدس.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20