البنك الاهلي الاردني يوضح تفاصيل عملية "الاحتيال" الكبرى لأحد التجار في رام الله
البنك الاهلي الاردني يوضح تفاصيل عملية "الاحتيال" الكبرى لأحد التجار في رام الله

الخميس | 28/09/2017 - 04:54 مساءً

بعد نشر وكالة وطن للانباء مساء امس الاربعاء تفاصيل قضية نصب واحتيال قام بها احد رجال الاعمال، والتي طالت البنك الاهلي الاردني، قدم البنك توضيحات لوطن للانباء حول ذلك، قال خلالها:

نشير الى ما تناقلته بعض المواقع الاخبارية ووكالات الانباء حول تعرض أحد فروع البنك الأهلي الأردني في فلسطين الى (عملية احتيال) من قبل أحد رجال الاعمال. 

ان هذه العملية التي طال جزء منها أحد فروع البنك في فلسطين هي عملية تندرج تحت مخاطر التشغيل التي تتعرض لها البنوك علما بان ما تم تناقله عن حجم هذه العملية غير دقيق ويحتفظ البنك بملاءة ومتانة مالية مرتفعة جدا ومتميز في تقديم خدماته.

تؤكد ادارة البنك الاهلي الاردني دعمها الكامل لفروع البنك المتواجده في فلسطين والتي تعكسها خطتنا الطموحه بالتفرع خلال السنوات الثلاث القادمه والمدعومه من سلطة النقد الفلسطينيه حيث ستصل عدد فروعنا الى تسعة فروع بنهاية هذا العام.

هذا وتتقدم ادارة البنك الاهلي الاردني ببالغ الشكر والتقدير لمعالي محافظ سلطة النقد الفلسطينية وكافة العاملين بها على دعمهم المتواصل لخطة البنك في استمرار تقديمه لخدماته ومنتجاته المصرفية المتميزه لخدمة الاقتصاد والمجتمع الفلسطيني.

وكان وطن نشر مساء امس تفاصيل اكبر عملية نصب واحتيال شهدتها محافظة رام الله والبيرة، حين تمكن احد رجل الاعمال من الهرب بمبلغ 28 مليون شيقل الى خارج فلسطين، وان رجل الاعمال (م.ب.ن) تمكن من الحصول على مبلغ 28 مليون شيقل، على شكل تسهيلات لشيكات بنكية مزورة من البنك الاهلي الاردني في رام الله، ومن ثم لاذ بالهرب والفرار الى خارج فلسطين.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19